وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة جدول الثانوية العامة 2016 المتداول حالياً
جدول امتحانات الثانوية العامة المفبرك 2016

صرحت وزارة التربية والتعليم خلال بيان صحفي منذ ساعات أن جدول امتحانات الثانوية العامة الذي يتم تداوله خلال تلك الأيام عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك مُفبرك ولا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أنه لم يتم حتى الآن إصدار جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 ولم يتم الإفصاح عن موعد الإعلان عنه.

وناشدت وزارة التعليم الطلاب وأولياء الأمور ضرورة تحري الدقة في أي معلومة يتم نشرها  على أن يتم الحصول على المعلومة من مصادرها الدقيقة.

والجدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي  تداولوا خلال الساعات الماضية جدول امتحانات الثانوية العامة نظام حديث موقعا باسم كلا من: رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ونائب رئيس امتحانات الثانوية محمد سعد، ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات السابق السيد عبد السميع قطقط.

جدول امتحانات الثانوية العامة المفبرك 2016
جدول امتحانات الثانوية العامة المفبرك

وقد أوضح جدول امتحانات الثانوية العامة المُفبرك أن امتحانات النظام الحديث ستبدأ من يوم الأحد الموافق 3 يونيو 2016 على أن تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر نفسه للشعبتين العلمي والأدبي، وتتضمن الجدول أيضا أيام امتحانات الشعبتين العلمي والأدبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرااااااااااااااااااااااااام بجد لازم تغيروا الجدول انتو عارفين ان الاحياء مادة بتتنسي بسرعة حراااام تبقي اخر يوم

  2. حرااااااااااااااااااااااااام بجد لازم تغيروا الجدول انتو عارفين ان الفلسفه كارثه الادبى والنبى حرام كدا لازم يتغير حتى لو تخلوا الفلسفه اول يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.