جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 يراعي شعب علمي وأدبي وإعلان الجدول قريبا
وزير التربية والتعليم

قد يكون جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 هو الشغل الشاغل لطلاب الثانوية العامة، وكيف لا وجدول امتحانات الثانوية العامة يحدد إلي حد بعيد مدي إستعداد طلاب الثانوية العامة للإمتحانات، حيث تسمح وجود فواصل بين المواد المختلفة قدرة الطلاب على المراجعة الجيدة وخاصة مواد الفيزياء والأحياء والكيمياء .

ويبدو أن وزارة التربية والتعليم لن تكون فى حالة إستعجال لإعلان جدول امتحانات الثانوية العامة خاصة وأنها لاتريد تكرار خطأ العام الماضي عندما قامت بإعلان جدول إمتحانات الثانوية العامة ثم قامت بتغييره، وهو مايجعل الوزارة تحرص على الجلوس مع طلاب إتحاد طلاب مصر والي يضم فيه عضويته طلاب الثانوية العامة من أجل أخذ رأيهم فى جدول الإمتحانات هذا العامة.

ويبحث طلاب شعب علمي علوم ورياضة وأدبي على فواصل مناسبة بين الإمتحانات المختلفة فضلا عن تحقيق العدلة بين طلاب الشعب المختلفة، حيث كثيرا مايتعرض طلاب شعبة علمي رياضة للظلم نظرا لكثرة فروع الرياضيات لهم والتى تنقسم لرياضيات تكميلية وتطبيقية .

وزارة التربية والتعليم والتى تسعي للإنتهاء من تشكيل لجان الثانوية العامة هذه الأيام وفتحت الباب أمام المعلمين من أجل الإعتذار عن إمتحانات الثانوية العامة فى حال رغبتهم فى ذلك، كما قامت بعقد مقابلات مع المرشحين لرئاسة لجان الثانوية العامة من أجل الوقوف على مدي إستعدادهم لرئاسة لجان الثانوية العامة .

كانت وزارة التربية والتعليم قج نفت فى وقت سابق إعلان جدول الثانوية العامة مؤكدة أن الجدول سيعلن اول ابريل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.