جدول وموعد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة اليوم السبت
مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى

ستكون الجماهير العربية الرياضية على موعد مع مباريات الإياب ضمن الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، ومن بينها المباراة التي ستدور منافستها بين كل من ريال مدريد و سيلتا فيغو في العاصمة .

وفيما قد استعد ريال مدريد لهذه المباراة من أجل كسب ثلاث نقاط كاملة أمام جماهيره على ملعب سانتياغو برنابيو حفاظا على المركز الثالث وكذلك تقليص الفارق بينه وبين فريق برشلونة المتصدر حاليا وفريق أتلتيكو مدريد، ويذكر بأن هذه المواجهة ستشهد مشاركة كل من النجمين غاريث بيل ومارسيلو العائدين من الإصابة، حسب ما أكده المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان.

وقد شهدت اللائحة الأولية التي ستخوض مباراة السبت غياب كل من صانع الألعاب مودريتش والألماني كروس، وسيتغيب هذا الأخير بداعي تعرضه للزكام، ومن جهة فقد فضل زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عدم الاعتماد على خدمات اللاعب أربيلوا حيث أكد بأنه لن يحصل على دقائق في مباراة السبت، ويملك فريق ريال مدريد حصة 57 نقطة خلف كل من برشلونة و  أتلتيكو مدريد .

وفي نفس الإطار فسيحل فريق سيلتا فيغو ضيفا ثقيلا على ريال مدريد، حيث لن يأتي من أجل إهدار فرصة الفوز، بل سيسعى من أجل الحفاظ على مركزه في ترتيب الليغا وسيحاول أن يقلص الفارق حيث يحتل المركز السادس بنتيجة 42 نقطة.

جدول مباريات الدوري الإسباني

المبارياتتوقيت المباريات GMTالقنوات الناقلة
ريال مدريدسيلتا فيجو15:00beIN SPORTS 3 HD
فيارياللاس بالماس17:15beIN SPORTS 3 HD
خيتافيإشبيلية19:30beIN SPORTS 3 HD
ديبورتيفو لاكورونامالاجا21:05beIN SPORTS 7 HD

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.