وزير التموين يصدر قرار هام للمواطنين بشأن صرف سلع فارق نقاط الخبز
منظومة الخبز

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “خالد حنفي” تعليمات لجميع مديريات التموين في مختلف أنحاء الجمهورية، بالسماح للمواطنين الذين لم يتمكنوا من صرف احتياجاتهم من سلع فارق نقاط الخبز  في فبراير الماضي، بصرف متطلباتهم من الزيوت وباقي احتياجاتهم التموينية مع مقررات مارس الجاري.

وجاء ذلك القرار في إطار حرص الوزارة على أن يحصل كل مواطن على حقه من مقررات التموين المخصصة له، ومن جانبه صرح “حنفي” بأن قيمة سلع فارق نقاط  الخبز التي تم صرفها منذ بداية مارس بلغت 206 مليون جنيه موزعة على 900 ألف بطاقة تموينية من ضمن 20 مليون بطاقة، وقد تم صرف مقرراتها من 26 ألف بقال تمويني وفروع المجمعات الاستهلاكية في مختلف المحافظات.

 اقرأ أيضاً:

هذا وقد حذر وزير التموين المواطنين بضرورة عدم التزاحم على منافذ صرف مقررات السلع التموينية، مشيراً إلى أن جميع المقررات ستكون متوفرة في كافة منافذ الصرف حتى يوم 20 مارس الجاري، مشيراً إلى أن قيمة السلع التي وفرتها وزارة التموين بلغ 500 مليون جنيه، ولذلك ستكون كافة السلع متوافرة بجميع المنافذ.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو من سيادة الوزير الرجوع في قراره بالنسبه لصرف التجار نقاط الخبز من الشركه القابضة لأن هذا ليس في مصلحه المواطن من الدرجه الأولي وليس في الشركه أي بضاعه ال بضاعه محدوده وليس باختيار التاجر وهذا ظلم للمواطن والتاجر لأنه هو الذي يتعامل مع الموطنين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.