بالفيديو.. الجندي يقسم برب الكعبة ” وصلتني رسالة من علامات يوم القيامة”
خالد الجندي

أقسم الشيخ خالد الجندي، وهو منفعلاً بسبب رسالة وصلت إليه من أم تشكو إليه عقوق ابنها، وسوء معاملة الابن للوالدين معاً، رغم أنهم قاموا برعايته حتى حصل على مؤهل عال، و أدى سوء معاملة الابن لوالده لإصابته بجلطة في المخ والتي أدت إلى وفاته.

انفعل الشيخ خالد الجندي على الهواء، أثناء تقديم برنامجه “نسمات الروح” على قناة الحياة الفضائية المصرية، قائلاً : “ورب الكعبة هذه الرسالة جت لي، وأنا أعتقد إن الرسالة دي من  علامات يوم القيامة”.

وبدأ بقراءة الرسالة دون ذكر الاسم، وتقول الأم بعد رعاية الابن، وتلبية جميع رغباته فبعد حصوله على البكالوريوس، تم شراء شقة له بالقرب من العائلة، وتم تعيينه في شركة للبترول، وكان يزداد عقوقه يوماً بعد يوم، حتى أنه في أخر لقاء قام بالبصق على وجه أبيه، ولم يستطع الأب تحمل ذلك فأصيب بجلطة أدت إلى مفارقته للحياة.

شاهد الفيديو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. منافق افاق جبان مرتزق متلون تاكل مع كل الراكبين وترفسهم عند اقرب محطة

  2. ايها الافاق المنافق هل تستطيع ان تقول لمن يقتل الناس والاطفال ويختطف البشر ويغتصب البنات ويلفق لهم التهم الباطلة ويخفي الطلاب ويقتل الرجال امام اطفالهم وزوجاتهم هل تستطيع ايها الجبان المتلون المرتزق ان تتفوه بكلمة وتعلن رفضك للباطل وماحرمه الله-نشك في شجاعتك ياعديمها

  3. يا رب العالمين تعبت الشكوة لا غير الله مذله تكفون ادعولي ان ماماوبابا يرضون عني

  4. اكيد في شئ غلط . . . الولد مش هيطلع عاق كده بدون اسباب . . . ابحث عن عقوق الاباء قبل ان تبحث عن عقوق الابناء . . وتذكر لم يطلب الابناء من ابائهم ان ينجبوهم . . او يأتوا بهم الى الدنيا . .

  5. هى دى بس اللى عرفتها من علامات القيامة ….. يا عم السيخ …. اتنيل اسكت … وكل عيش

  6. ربنا بهديك يانجم الفضائيات ويمتاجر بالدين
    حسبى الله ونعم الوكيل وافوض امرى الى الله فهو السميع البصير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.