بالفيديو..مصطفي بكري يدلي بتصريحات خطيرة ويطالب الأمن بكشف الحقيقة
مصطفى بكري

أكد الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري اليوم الخميس، على أنه يوجد الآن حملة شرسة وممنهجة ضد الأمن القومي المصري، وضد عبد الفتاح السيسي، ويوجد مخطط لإسقاط الدولة وبدأ ذلك من لقاء النائب السابق توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي.

أشار  بكري من خلال برنامجه” حقائق وأسرار”، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية المصرية قائلاً: “لقاء عكاشة بسفير إسرائيل محرم شرعًا، ويعد خيانة للوطن والشعب المصري” وطالب بكري الأجهزة الأمنية العليا بالكشف عن تفاصيل لقاء السفير الإسرائيلي وعكاشة، مؤكداً على أنها ستحمل الكثير من المخططات والمفاجآت التي تريد إسقاط الدولة، ولابد للتصدي لها.

وأضاف بكري أن عكاشة ممثل قدير و أنه استطاع الضحك على عقول كثيرة، وحاولنا كثيراً احتوائه ولكنها كانت محاولات فاشلة، وتابع قائلاً :” هناك العديد من الجرائم ترتكب ضد الوطن باسم الحرية والدفاع عن حقوق الإنسان”.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مصطفي بكري اول من ايدوا الاخوان لما مسكوا الحكم انتبهوا يا شعب بيحب يركب الموجة

  2. عندك حق يا بكرى لكل العصور .. عكاشة ممثل .. وانت كبير الممثلين .. ربنا يخلصنا من الفرقة كلها … امتى ح تنصفى من أوساخك يا مصر .. ؟!

  3. تعليقى هو تعليق كل مواطن شريف يحب بلده مصر العظيمه مصر ستظل بالشرفاء مرفوع الهامه وعلى ٩٥ مليون مصرى ان يتنبهو ا جيدا وبكل ذكاء وعين لاتنام من المخاطر التى تحيط بهذا الوطن وعليهم اكتشاف اى فيرس او اى محاولهمن اى احد كان كان ان يمس امن مصر مصر مصر مصر الغاليه باى شىء وبكرى على عق فيما يقول ربنا يحفظك يامصر ب٩٥ مليون مصرى شريف مصر ليست سوريه مصر بها اذكى علماء واشرف ناس وجيش قوى ونحمد الله وكلنا فداء لهذا الوطن وان السيسى ليس وحده كما يعتقدون نحن مع السيسى ونحن ٩٥ مليون مصرى شرفاء

  4. انت يا مصطفي تصطاد في المياه العكره ياراجل كان في بداءل بلاش جو الشماتة ورمي التهم شكلك بقي وحش آوي وخصوصا انك رجل منافق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.