سيف الدولة.. يفجر مفاجأة عن سبب إسقاط عضوية توفيق عكاشة

سيف الدولة.. يفجر مفاجأة عن سبب إسقاط عضوية توفيق عكاشة
محمد سيف الدولة

قال محمد سيف الدولة عن إسقاط عضوية مجلس النواب عن النائب توفيق عكاشة، أنها النهاية السياسية له قائلاً : “ذهب ‫‏عكاشة وبقي التنسيق والتحالف الأمني الاستراتيجي بين مصر وإسرائيل “، و أضاف سيف الدولة أنه يوجد أسباب غير معلنه للإطاحة بتوفيق عكاشة من مجلس النواب وهو تطاوله على آل سعود أما الأسباب المعلنة فهى استقباله للسفير الإسرائيلي في منزله.

وأضاف سيف الدولة في تدوينه له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ” تم إغلاق ملف بهلوان النظام ‫توفيق عكاشة، وتسليم أوراقه للمفتي برلمانيًا وإعلاميًا، لسبب معلن هو استقباله لسفير إسرائيل، وسبب غير معلن هو تطاوله على السعودية وآل سعود، بالإضافة إلى خروجه عن النص بحديثه عن علاقات ‫‏السيسي الوطيدة بإسرائيل، ودورها في تجسير وتطبيع علاقته بالأمريكان، ورعاية شركة لازارد لمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي “.

وتابع سيف الدولة” سيتوقف البرلمان عند هذا الحد وسيواصل المصريون الوطنيون نضالهم، ضد إسرائيل و‏كامب ديفيد وضد نظام وجماعة كامب ديفيد “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكلام ده غير صحيح وتوجد اشياء اخرى كثيرة وقد صبر عليه الامن كثيرا هو وغيره وقد جاء دوره والدور القادم على من يتطاول على الدولة ورموزها فهو لا يستحق ان يجلس على هذا الكرسي ويمثل شعب مصر العظيم واكثر النواب قد وصل بفلوسه او من يمونوهم فهو مجلس فاشل من بدايته

  2. عكاشه عكاشه خلاص البلد معدش وراها غير عكاشه البلد زفت البلد منهاره والغلابه متعذبين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.