عاجل| وقف بث قناة الفراعين نهائياً وعرضها للبيع
ايقاف قناة الفراعين

أعلنت قناة “الفراعين” الفضائية على نحو عاجل، عن إيقاف جميع أعمالها وتصفية القناة وتجميد جميع الأعمال وعرض القناة للبيع، وذلك بعد قرار إسقاط عضوية مالك القناة “الدكتور توفيق عكاشة” من عضوية مجلس النواب، بموافقة ما يزيد عن ثلثى الأعضاء اعتراضاً على مقابلته السفير الإسرائيلي.

كان “عكاشة” قد تعرض لأزمة قوية مؤخراً خاصة بعد ضرب النائب “كمال أحمد” له بالجزمة على رأسه، فى الوقت الذى أصر عكاشة على الإستمرار فى مقابلة السفير دون تراجع، مؤكداً أنه زعيم الأمة ويحق له مقابلة السفير فى أى وقت يريده.

بينما تقدمت “الفراعين” فى بيانها بالشكر للشعب المصري ولمشاهديها الكرام فى جميع أنحاء العالم العربي، وأنهت البيان بتقديم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الثورة
    وللذا الرجل الخائن كان هو الوحيد الواقف أمام الأخوان في عز قوتهم.. وتحدي رأيسهم.. وقاد العديد من المليونياتل في كافة المحافظات حاملآ كفنه على يديه.. معرضآ حياته للموت.. أين كنا نحن.. وأين كان من يتهمه الآن.. لولا نجاحه في حشد الشعب في 30 يونيه.. ونزوله بالملايين مانجخت الثورة بل ولم يكن هناك هذا البرلمان الذي جاء بعد نجاح ا

  2. هذا جزاء الخائن، عندما يقابل سفير الدولة الصهيونية الإرهابية، التي تقتل أولادنا وأطفالنا في فلسطين، وأكيد قد قام بتقبيل رأسه ويديه، فليس هذا ببعيد على مثل هذا الرجل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.