سعر الدولار اليوم الجمعة 4/3/2016 في السوق السوداء وارتفاع رهيب للدولار بنسبة 35 قرش واقتراب من حدود الـ10 جنيه
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نواصل متابعتنا المستمرة حول سعر الدولار اليوم الجمعة 4/3/2016 في السوق السوداء المصرية والمصارف والبنوك المعتمدة، حيث بدأت الأسعار في صباح اليوم مستقرة على الاسعار المرتفعة التى شهدتها يوم أمس الخميس في السوق السوداء المصرية.

في حين يواصل البنك المركزي جهود حثيثة لضبط سعر الدولار مقابل الجنيه وتعويض النقص الذي تعاني منه البنوك عبر تقديم عطاءات مالية إلا أن المختصين أكدوا أن هذه السياسة خاطئة ولا تقدم للإقتصاد المصري المطلوب، وأن الأهم هو تقديم خطط للقضاء على السوق الموازية التي تضر بالإقتصاد القومي وتعمل على خفض نسبة الإستثمار بسبب التضارب في أسعار الدولار مقابل الجنيه.

ويمكنكم معرفة سعر الدولار اليوم الجمعة 3/3/2016 في السوق السوداء من خلال: سعر الدولار اليوم

وحسب بعض التأكيدات فإن البنك المركزي أقدم على خطوة لمنع التحويلات المالية عبر أكبر المواقع الشهيرة فيس بوك وجوجل الأمر الذي سيزيد من تطورات الأزمة بسبب وقف التحويلات القادمة الى مصر عبر مكاتب البنوك المصرية وخدمة ويسترن يونيون، وارتفع صباح اليوم الدولار بنسبة 35 قرش محطماً كل التوقعات وهناك مخاوف من تخطى العشرة جنيهات خلال يوم مساء اليوم الجمعة أو مع سعر تداول الاسبوع المقبل في صباح يوم السبت، حيث يواصل الدولار الارتفاع بشكل جنوني ورهيب خلال التداول الآن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم اشترى الدولار على 930 بالمنصورة
    للجادين فقط فى البيع الاتصال 01027531310

    1. السلام عليكم. معايا 19000الف دولار آخرهم كام بالمصري .وانا من اسكندرية

  2. متتشامش سوده على كل ظالم ابيض على كل مظلوم. ليه بقه لان سواد الدنيا عمره باى حال ما يقاس ب سواد الاخره ب النسبه للظالم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.