بالفيديو.. “توفيق عكاشة” يصف الإعلاميين المصريين بالأغبياء وأنهم ضيعوا مصر.. وعبدالناصر كان يعشق الهزائم!!
توفيق عكاشة

“توفيق عكاشة” الإعلامي الشهير وعضو مجلس النواب يواصل مسلسل تصريحاته المثيرة، ولكن هذه المرة يفتح النار على الإعلاميين المصريين، ويصفهم بأنهم السبب الرئيس في ضياع “مصر” على مر العصور.

جاءت تصريحات الإعلامي “توفيق عكاشة”، خلال لقائه مع الإعلامية “حياة الدرديري”، في برنامجه المذاع على فضائية “الفراعين”، موجهاً رسالة للإعلاميين بعد وصفهم بالأغبياء، وذكرهم بضرب أمريكا وقتلها آلاف الفيتناميين واليابانيين، والآن يقيموا فيما بينهم علاقة قوية,

ووصف “توفيق عكاشة”، أن الإعلام المصري أصبح خطراً على الدولة، وأن للمرة الأولى يجتمع الإعلام مع البرلمان، وخاصةً لمناولتهم حادث الإعتداء عليه بالجزمة من النائب “كمال أحمد”، مشيراً أن الإعلام أصبح يصدر للعالم أن مصر ليس دعاة سلام، خاصةً بعد ماحدث معه بسبب موقفه من “إسرائيل”.

وحذر “عكاشة” من تناول “إسرائيل”، لذلك المشهد وتبربره للعالم، بأن مصر ليست تدعوا للسلام عكس أقوالها، وأن الإعلام السبب في ذلك لإعطائهم الفرصة لذلك، مترحماً على الرئيس الراحل “محمد أنور السادات”، بطل الإنتصارات، وواصفاً الرئيس الراحل “جمال عبدالناصر”، بأنه صاحب الهزائم وكان يعشقها.

وناشد “عكاشة” مجلس النواب، بأن موقفك مما حدث جعل معاهدة السلام على المحك، وأنه عمل عملاً جباراً، وأراد أن يغلق الأبواب على “إسرائيل”، ولكن مافعله هو والإعلام، فتح الباب “لإسرائيل” لتبرير أفعالها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.