مشوار الأهلي والزمالك ببطولة كأس مصر 2016 حتي المباراة النهائية
بطولة كأس مصر

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة كأس مصر للدور الـ32، حيث أوقعت القرعة فريق الزمالك حامل اللقب مع فريق مركز شباب الضبعة، بينما يتقابل الأهلي مع مركز شباب ديروط، لتكن أولي مواجهات قطبي الكرة المصرية بالكأس هي مواجهات سهلة جدا، رغم أن بطولة كأس مصر كثيرا ما تشهد مفاجآت كبيرة.

مشوار نادي الزمالك حامل اللقب حتي المباراة النهائية لكأس مصر 2016

في حالة فوز نادي الزمالك علي مركز شباب الضبعة يلتقي مع الفائز من مباراة اتحاد الشرطة وغزل بور سعيد في مباريات دور الـ 16، وفي حالة فوز الزمالك والصعود إلي دور الثمانية فيلتقي مع الفائز من الاتحاد السكندري وأسوان، وبتروجت وسوهاج، وفي حالة صعود الزمالك للدور قبل النهائي فيلتقي الفائز من موجهات طلائع الجيش وطنطا، الإسماعيلي والرجاء، المصري والنصر للتعدين، الداخلية والفيوم.

مشوار النادي الأهلي حتي المباراة النهائية لكأس مصر 2016

في حالة فوز النادي الأهلي علي مركز شباب ديروط، يلتقي في دور الـ 16 بالفائز من مباراة حرس الحدود والمنصورة، وفي حالة فوزه وصعوده إلي دور الثمانية فيلتقي بالفائز من مباراة سموحة السكندري وجمهورية شبين، والإنتاج الحربي وغزل المحلة، وفي حالة فوز النادي الأهلي وصعوده للدور قبل النهائي يتقابل مع الفائز من مصر للمقاصة وأف سي مصر، والمقاولون العرب والمريخ، انبي والنصر، وادي دجلة والمنيا.

وبهذا فقد قامت القرعة بإبعاد قطبي الكرة المصرية عن المواجهة المبكرة وفي حالة صعود الفريقين فيتقابلان في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر 2016 أحد أيام 22،23، 24 من الشهر القادم، أما بالنسبة للفرق التي تشارك بالبطولات الأفريقية فتقام أيام 26 و27 من نفس الشهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.