الطب الشرعي يفجر مفاجأة في مقتل ضحية الدرب الأحمر بسلاح رقيب شرطة
ضحية الدرب الأحمر

فجر اليوم تقرير الطب الشرعي حول مقتل ضحية الدرب الأحمر “دربكة” مفاجأة من العيار الثقيل، فبعد أن تم تشريح جثة قتيل الدرب الأحمر تبين أن دربكة قد أصيب إصابة حيوية حديثة من سلاح معد لإطلاق الأعيرة النارية المفردة، وأن سلاح رقيب الشرطة المتهم كان ملامسا لرأس القتيل.

وأشار التقرير أن الطلقة التي أطلقت برأس قتيل الدرب الأحمر كانت بشكل رئيسي من الإمام واليسار إلى الخلف واليمين بميل بسيط من أعلى لأسفل، وبعد إصابة المجني عليه بالطلقة النارية حدث كسور بالجمجمة ونزيف وتهتك بالمخ مما أدى إلى توقف مراكز القلب والتنفس.

ومن ناحية أخرى اعترف رقيب الشرطة المتهم بقتل دربكة  في تحقيقات النيابة العامة بقتله للمجني عليه بعد أن أطلق طلق ناري تجاه معللا ذلك بأنه كان غاضبا، حيث قال رقيب الشرطة:”أنا ضربته طلقة من السلاح عشان كان عاوز ياخد السلاح بتاعي مني، وكان معاه اتنين زمايله”.

وقد روى المتهم رقيب الشرطة مصطفى محمود عبد الحسيب تفاصيل الواقعة التي تعود إلى يوم الخميس 18 فبراير 2016، حيث أوضح  أنه كان ذاهبا لشراء بضاعة لمحله من منطقة الفحامين واتفق مع القتيل “محمد دربكة” على نقل البضاعة ولكنهم اختلافا على سعر النقل، ليقوم دربكة بتنزيل البضاعة من على العربية قائلا لعبد الحسيب:”غور في داهية”.

وأكمل المتهم بعد ذلك تجمع أصدقاء دربكة حولي وقاموا بإلقائي على الأرض، وحاول دربكة الاستيلاء على سلاحي الميري فتخوفت من تحمل المسئولية الجنائية لفقدان سلاحي مما جعلني أطلق عليه الطلق الناري، وبعد ذلك قمت بإشهار سلاحي في وجه المتجمعين قائلا:” أنا في وزارة الداخلية”، وأضاف أنه قتل دربكة متعمدا لكي ينهي الموقف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بقي السواق ماشي ومعاه زميلوه علشان يتخنقوه مع الامين والله برافو عليه بيمشو شله وفي الاخر هيطلع السواق هو الي طرب نفسوه بالنار

  2. فاكرين قناص العيون ؟ .. حجزوه سنة ونصف وحكموا عليه بثلاث سنوات يخرج فى نص المدة .. يعنى ما أخدش عقاب
    الحكاية متكررة والمغزى المستنتج …….. أنه لا قيمة لنا يا سادة .. الأولوية لكلاب الحكومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.