ايقاف محمد نور لاعب الاتحاد بسبب المنشطات وأول قرار من اللاعب
تويتر يؤكد ايقاف محمد نور

في أول رد فعل من المغردين على قرار ايقاف محمد نور لاعب الاتحاد، قاموا بعمل هاشتاج بإسم اللاعب للتعبير عن غضبهم وحزنهم بعد صدور هذا القرار، ومن جانب أخر قالت عدد من المغردين أن لاعب الاتحاد لم يكون راضي عما حدث داخل جلسة التحقيق التي تمت اليوم، وأشاروا الى أنه بشكل مؤكد رافض لهذا القرار وسيستأنف ضده في التحكيم الرياضي الدولي.

وفي نفس السياق كشف مغردين أخرين أن عقد اللاعب مع نادي الاتحاد سينتهي خلال الاشهر القليلة القادمة، إلا أن العقوبة المفروضة عليه تمنعه من الاستمرار في ممارسة النشاط الرياضي كلاعب أو حتى كمدرب، وهذا ما أزعج الكثير من محبي اللاعب محمد نور.

تحديث قديم للخبر
تطور سريع حدث في قضية ايقاف محمد نور، كشفت أحد الصحف المحلية الشهيرة على أن اللاعب قد قرر أن يستأنف ضد قرار لجنة المنشطات، وسيذهب الى محكمة الكأس، وقد تداول مغردي تويتر الآن صورة قرار ايقاف قائد الاتحاد،  والذي يكشف عن كل التفاصيل بخصوص القضية، ويكشف أن انه يحق لمحمد نور أن يستأنف ضد القرار خلال مدة لا تزيد عن 21 يوم من تاريخ صدور القرار.

صورة من قرار ايقاف محمد نور
صورة من قرار ايقاف محمد نور

أصبح الآن خبر ايقاف محمد نور خبر مؤكد حيث قد أصدر الاتحاد السعودي بيان أشار فيه الى تأكيد تناول اللاعب مواد منشطة، وتطابق العينات المأخوذة منه، وعقوبة محمد نور هي الايقاف لمدة أربعة سنوات لا يستطيع فيها المشاركة في أي عمل يخص النشاط الرياضي في أي نادي في المملكة، وهذا العمل سواء كان إداري أو فني أو غيره من الاعمال.

وحتى لا يحدث الكثير من الجدل في قضية محمد نور والمنشطات كشفت اللجنة بشكل حاسم وواضح عن سبب الايقاف وهو تطابق العينة الأولى مع العينة الثانية التي تم عملها في أحد المعامل في سويسرا، وهو ما يؤكد تناول اللاعب لمواد منشطة.

رسميا المنشطات توقف محمد نور
رسميا المنشطات توقف محمد نور

تحديث قديم للخبر
تداول منذ قليل عدد كبير من مغردي تويتر خبر عن ايقاف محمد نور لاعب الاتحاد بسبب المنشطات، حيث قد جاء هذا عقب تأكيد خبر تشابه العينات التي تم أخذها في سويسرا العينة A مع العينة B، وهو ما يؤكد أن اللاعب قد تناول مواد ممنوعة في كرة القدم، وقد تم اليوم عمل جلسة تحقيق مع محمد نور، وقد تحدث عدد كبير من المغردين عن أن لجنة المنشطات قد قررت ايقاف محمد نور 4 سنوات لا يمكنه فيها ممارسة أي نشاط رياضي.

إلا أن ما سبق غير مؤكد حتى هذه اللحظة ومن المنتظر أن يتم تأكيده خلال الساعات القليلة القادمة، وبعد تأكيد تطابق العينات فإن ايقاف محمد نور أصبح شئ مؤكد، ولكن أختلف خبراء كرة القدم حول مدة العقوبة، والجميع قد أتفق على أن عقوبة محمد نور ستكون الايقاف مدة زمنية بين سنتين الى أربعة سنوات، وهذا يعني أن اللاعب سيعتزل اللاعب حيث أن محمد نور يبلغ من العمر ثمانية وثلانين عاما.

قضية محمد نور والمشنطات قد بدأت منذ شهرين تقريبا بخبر ايقاف قائد الاتحاد بسبب الاشتباه في تناوله مواد منشطة في أحد مباريات دوري عبداللطيف جميل، وخلال هذه الفترة تعاطف الكثير من المشجعين من اللاعب محمد نور وقالوا أن من المحتمل أن يكون مصاب بفيروس البرد وهو ما يجعله تناول أحد الأدوية التي اعتبرها البعض منشطات.

أما على تويتر فقد عبر الكثير من محبي اللاعب عن حزنهم بعد تداول أخبار محمد نور والمنشطات ومنعه من ممارسة الرياضة مرة أخرى، بل أن هناك من شكك في هذه القرارات، وهناك أخرين قالوا أن هذا ايقاف قائد الاتحاد يعتبر خسارة كبيرة جدا للكرة السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ايقاف محمد نور احزنني جدا وانا محب لهذا اللاعب بدرجة غير عادية واتمنى ان يتم تكريمه وان يتم قبول استئنافه على هذا القرار

  2. حزينة جدا على ما حدث مع العالمي محمد نور واتمنى ان يكون القرار غير صحيح او تكون هناك فرصة للاستئناف ضد قرار ايقافه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.