وزارة الكهرباء تعلن عن مفاجأة بخصوص فواتير الكهرباء وتنصح المواطنين
فاتورةالكهرباء2

بعد أن كثرت شكاوى المواطنين من ارتفاع فواتير الكهرباء وبعد قيام برنامج العاشرة مساءً الذي يذاع على قناة دريم الفضائية من تقديم الإعلامي وائل الإبراشي بتقديم تقرير عن ارتفاع فواتير الكهرباء بشكل مغالي فيه أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء محمد اليماني أن رسالة المواطنين بخصوص ارتفاع فواتير الكهرباء وصلت لجميع المسئولين بوزارة الكهرباء وإذا كان هناك خطأ من قبل وزارة الكهرباء في تقدير فواتير الكهرباء فإن الوزارة تعتذر لجميع المشتركين والبالغ عددهم 31 مليون مشترك.

وأشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أن سبب إرتفاع فواتير الكهرباء يرجع لتأخر بعض المواطنين في دفع فواتير الكهرباء أو لخطأ قراءة العدادات الكهربائية وبالأخص التي تجاوز عمرها 15 عام ويترتب عليها حدوث خطأ جسيم في حساب فاتورة إستهلاك المواطنين للكهرباء.

ونصح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء المواطنين الذين يشتكون من ارتفاع فواتير الكهرباء ما يلي:-

1- استبدال العدادات القديمة بالعدادات الذكية أو تغيير العدادات بنظام الشحن.

2- أن الوزارة ليس لها مصلحة في ظلم المواطنين عند حساب فواتير الكهرباء.

وأخيراً .. أكد اليماني بأن وزارة الكهرباء سوف تستغني عن 12 ألف محصل وكشاف بعد أن يتم تركيب العدادات الذكية و2 مليون عداد بنظام الشحن المدفوع مقدماً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صح ….العمليه كلها مقصودة والله ومرتبه عشان الناس تشتكى وتغير على حسابها مش على حساب الشركه .يعنى لوى زراع ….السرقه فيكو حلال يا يهود

  2. صح ….العمليه كلها مقصودة والله ومرتبه عشان الناس تشتكى وتغير على حسابها مش على حساب الشركه .يعنى لوى زراع ….السرقه فيكو حلال يا يهود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.