بالفيديو.. “توفيق عكاشة”: إقترحت على الدولة أن تطلب من إسرائيل التوسط لدى أمريكا للإعتراف بـ 30يونيو والسيسي وقد كان!
توفيق عكاشة

الإعلامي المثير للجدل وعضو مجلس النواب “توفيق عكاشة، يواصل صنع المفاجأت والتصريحات النارية، فقد صرح “عكاشة”، بأنه إقترح على “السيسي” أن يطلب من “إسرائيل” التوسط لدى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإعتراف بأن ماحدث في 30 يونيو بعد الإطاحة، بالرئيس المعزول “محمد مرسي”، بأنها ثورة وليست إنقلاب.

جاءت تصريحات الإعلامي “توفيق عكاشة”، خلال حديثه في قناة “الفراعين” مع الإعلامية “حياة الدرديري”، وتابع بأنه إجتمع مع “السيسي” هو ومجموعة من الإعلاميين، بعد الإطاحة بنظام الإخوان، واقترحوا على الإعلاميين بأن يجيدوا طريقة للتواصل مع المجتمع الدولي للإعتراف “بالسيسي”، وكسر الحصار الإعلامي العالمي على الدولة.

وهو الأمر الذي جعل الإعلامي “توفيق عكاشة”، الإقتراح على الدولة، بمناشدة “إسرائيل” للتوسط لدى “أمريكا”، للإعتراف بثورة “30 يونيو”، و”بالسيسي”، وإستغرب الحضور من إقترح “السيسي” في البداية، ثم وافقوا على مقترحه.

وتابع الإعلامي “توفيق عكاشة”، فعلاً خاطبت الدولة “اسرائيل”، وتدخلت “إسرائيل”، وسافر  رئيس وزرائها “نتنياهو”، وضغط على الرئيس الامريكي “أوباما”، للإعتراف بالنظام المصري الحالي وبثورة “30 يونيو”، وبفشل الإخوان، وهو مارضخ له “أوباما” بالفعل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.