وزير التموين يعلن عن أهم مفاجأة ينتظرها المواطنين والتنفيذ خلال ساعات
وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أثناء قيامة اليوم بجولة في محافظة الاسكندرية لأفتتاح باكورة مشروع جمعيتي بمنطقتي العوايد وحجر النواتية وكذلك إفتتاح أحد فروع المجمعات الاستهلاكية بمنطقة جناكليس، عن مفاجأة كبيرة ينتظرها الالاف من المواطنين المسجلين على البطاقة التموينية للأسرة أن نقص السلع والمقررات التموينية التي يحصل عليها المواطنين كان في سلعتين فقط وهما الزيت والأرز.

وأكد وزير التموين أن أزمة نقص الزيت والأرز أنتهت فعلياً وتم توفير آلاف الأطنان منهما في مخازن الشركة العامة للسلع الغذائية وأنه مع بداية شهر مارس وأثناء قيام المواطنين بصرف فارق نقاط الخبز سيحصل جميع المواطنين على كافة احتياجاتهم من جميع أنواع السلع مثل الزيت والأرز لعدم وجود نقص بهما حالياً وانتهاء الأزمة التي أستمرات قرابة شهر ونصف.

وأضاف وزير التموين أن وزارة التموين تقوم حالياً بضخ كميات كبيرة من الزيت تصل إلى 3000 طن بالاضافة إلى كميات كبيرة من الأرز لسد العجز بهما وبمايكفي وحاجات الاستهلاك اليومي للمواطنين.

من الجدير بالذكر أن وزير التموين وبسبب أزمة نقص الزيوت والأرز ونتيجة لعدم تمكن غالبية المواطنين من الحصول على المقررات التموينية لشهر فبراير الجاري قرر مد صرف السلع التموينية لشهر فبراير الجاري لمدة شهر بحيث يمكن للمواطنين الحصول على المقررات التموينية عن شهر فبراير مع المقررات التموينية الخاصة بشهر مارس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وبالنسبه للى بطاقته بايظه بقالها سنه ونصف ومش عارف يطلعها يعمل ايه يوكل عياله زلط يا ريت بس الزلط غالى حرام عليكم

  2. احنا لا لاقينا زيت ولا ارز بل بالعكس اتفرض علينا شراء سلع اخرى كمالية مسحوق غسيل وصلصة وكمان لاظزم ندفع فلوس اجبارية لان الوزارة طالبت التجار بتوريد مبالغ للخزينة ودة كلة فى كفر الدوار بحيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.