بطاقة مباراة برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني ( تقديم للمباراة وموقف الفريقين)
مباراة برشلونة و إشبيلية

ننشر لحضراتكم أخر أستعدادات فريق برشلونة لمباراته القادمة أمام فريق إشبيلية في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرون لمباريات الدوري الإسباني، كما نوافيكم بموعد وتوقيت اللقاء، والقنوات الناقلة للمباراة، كل هذا تجدوا معنا من خلال هذا التقرير.

يواصل الفريق الكتالوني ” برشلونة ” أستعداد ته للمباراة المرتقبة والهامة له أمام فريق إشبيليه في رحلة الصراع الشرس علي لقب بطولة الدوري الإسباني مع فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني وغريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث، ويسعى البرسا اليوم لضرب عصفورين بحجر واحد، أولا الفوز بنقاط المباراة الثلاث وانتظار تعثر أحد المنافسين أو كلاهما، نظرا لأن فريق الريال وأتليتكو مدريد يتواجهان اليوم وهذه المباراة في مصلحة البرسا.

ويدخل برشلونة هذا اللقاء بروح معنوية مرتفعة للغاية بعدما نجح في تحقيق الفوز علي فريق أرسنال الإنجليزي في عقر داره بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك في إطار مباريات دوري أبطال أوربا، ويسعى الفريق في مواصلة أنتصاراته والفوز اليوم وتوسيع فارق الثامن نقاط التي تفصله عن اقرب منافسي فريق أتليتكو مدريد.

أما فريق إشبيلية فيدخل هذا اللقاء بعدما تلقي الهزيمة في أخر مباراة له بالدوري أمام فريق مولدة بنتيجة هدف نظيف، ويسعى الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكتالوني للتقدم خطوة نحو المربع الذهبي أملا في اللعب ببطولة الدوري الأوربي العام المقبل، ومن المتوقع أن يعتمد فريق إشبيلية علي غلق مساحات الملعب والاعتماد علي الهجمات المرتدة في مباراة اليوم.

مشوار وموقف فريق برشلونة وإشبيلية بالدوري الإسباني قبل المباراة

يدخل فريق برشلونة هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 63 نقطة يتربع بها علي عرش بطولة الدوري الإسباني، وخاض الفريق خلال مشواره 25 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 20 وتعادل 3 وهزم في 2، بينما نجح الفريق في تسجيل 67 هدف واستقبلت شباكه 20 هدف.

أما فريق إشبيلية فيدخل هذا اللقاء وهو يحمل في جعبته من النقاط 41 نقطة يحتل بها المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة25 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 11 وتعادل في 8 وهزم في 6 مباريات، بينما نجح الفريق في هز الشباك في 36 مرة واهتزت شباكه في 26 مرة.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية بالأسبوع السادس والعشرون للدوري الإسباني اليوم الأحد 28\2\2016

تقام مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 28\2\2016 وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة لفريق البرسا.

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 21:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة: 20:30 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 23:30 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية بالدوري الإسباني اليوم الأحد 28\2\2016

تذاع مباراة برشلونة واشبيلية بشكل حصر عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء: برشلونة _ إشبيلية.

المناسبة: بطولة الدوري الإسباني.

الأسبوع: السادس والعشرون.

صاحب الملعب: فريق برشلونة.

ملعب المباراة: الكامب نو.

تاريخ المباراة: 28\2\2016.

التوقيت: 21:30 بتوقيت مصر.

حكم المباراة: لم يعلن بعد.

معلق المباراة: لم يعلن بعد.

أقرأ أيضا:

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني السبت 27\2\2016 والقنوات الناقلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.