صورة توفيق عكاشة مع السفير الإسرائيلي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
توفيق عكاشة

توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي، بعد أن تم عرض صورة تجمع بين الإعلامي توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي في برنامج “حقائق وأسرار” الذي يقدمه الكاتب الصحفي الشهير مصطفى بكري، قامت أحد مؤسسي حركة تمرد دعاء خليفة بعمل مداخلة هاتفية للبرنامج قالت من خلالها أن استقبال النائب توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلي بمنزله  بقرية “ميت الكرما” في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية لهو عار على كل مصري.

وأشارت خليفة خلال برنامج صدى البلد المذاع مساء اليوم الخميس أن عكاشة قام بزيارة دولة إسرائيل في وقتا سابق وتعامل معها ولكنه لم يحاسب على ذلك، ولكن استقباله للسفير الإسرائيلي يجب أن لا يمر مرور الكرام، مؤكدة أن هناك من يقف بشأن إجراءه مباحثات مع إسرائيل حول سد النهضة وأن من حقها الشك في عكاشة ونواياه بعد تلك التصرفات.

كما أوضحت خليفة أن أهالي دائرته طالبوا مجلس الشعب بسحب الثقة من توفيق عكاشة بعد أن أدرك الجميع خيانته لبلده، كما أنه حرض في وقتا قريب على قلب نظام الحكم عندما دعا إلى انتخابات رئاسة مبكرة.

توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي
توفيق عكاشة والسفير الإسرائيلي

كما شن مصطفى بكري من خلال برنامجه حملة على توفيق عكاشة بعد استقباله للسفير الإسرائيلي في عقر دراه، حيث قال بكري:”أن السفير الإسرائيلي ضابط استخبارات في شكل دبلوماسي، الأمن القومى للبلد خط أحمر.. فين الأمن يا حكومة.. يا برلمان لازم تأخد موقف.. بيع نفسك فى سوق النخاسة لسفير إسرائيل”، كما وصف ما فعله عكاشة بأنه “تجسس بالملابس الرسمية”، ووجه تسائلا لعكاشة قائلا:”أنت يا ابنى واخد عضوية البرلمان وخدعت الناس علشان تبيع نفسك فى سوق النخاسة لسفير إسرائيل.. وقاعد كل شوية تقول أنا عملت وسويت”، كما أكد بكري أن هذه تعد مؤامرة على مصر، متابعا:” “دول اللى اتكلم عنهم الرئيس السيسي”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.