هؤولاء لبوا دعوة السيسي “وصبحوا على مصر بجنيه”
هؤولاء لبوا دعوة السيسي "وصبحوا على مصر بجنيه"

خلال كلمته أمس بقعاليات مؤتمر رؤية مصر 2030، قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر تحتاج إلى سواعد جميع أبنائها من أجل النهوض بالبلاد، وضرب لذلك مثالاً لمستخدمي شبكات المحمول في مصر، مؤكداً أن 4 مليارات جنيه ستدخل خزينة الدولة إذا منح 10 مليون مواطن جنيهاً واحداً فقط لمصر في صباح كل يوم.

وبعد دعوة السيسي عمت المبادرة التي أطلقها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر هاشتاج جديد بعنوان “صبح على مصر بجنيه”، ولبت العديد من الشخصيات العامة في مصر نداء الرئيس وكان من بينهم هؤولاء.

الملحن المصري عمرو مصطفى والمعروف بدعمه الشديد للرئيس الأسبق حسني مبارك، حيث نشر على صفحته الشخصية بموقع الفيسبوك منشوراً ذكر فيه “انا صبحت على بلدي بجنيه وهصبح كل يوم، إنت كمان شارك، هو فيه أحلى من إنك تصبح على أم الدنيا”.

عمرو مصطفى يلبي نداء السيسي ويصبح على مصر بجنيه
عمرو مصطفى يلبي نداء السيسي ويصبح على مصر بجنيه

عبير صبري هي الأخرى دعمت مبادرة الرئيس السيسي و “صبحت على مصر بجنيه” ونشرت منشوراً بذلك على صفحتها الرسمية أرفقته بصورة أرسلتها إلى رقم 37037 الخاص بصندوق تحيا مصر، وطالبت جمهورها بالفعل ذاته.

المطربة المصرية شيرين هي الأخرى نشرت على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي صورة للرسالة التي أرسلتها لصندوق تحيا مصر وعلقت عليها بـ “كله يشارك”، كما شارك الإعلامي جابر القرموطي في مبادرة صبح على مصر بجنيه على الهواء مباشرةً نم هاتفه المحمول وقال “والله اللي بيقولو الريس مش وحش، وبعيداً عن حس المرح والفكاهة دي فرصة للي عايز يعمل حاجة لبلده.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. من يتقاضون المليارات يطلبون ممن لا يجدون حق الدواء التبرع يسقط حكم العسكر و أعوانهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.