عبدالحميد دشتي يهاجم السعودية من جديد في الأمم المتحدة
النائب-عبدالحميد-دشتي

عبدالحميد دشتي يهاجم السعودية من جديد في أقل من شهر، وهذه المرة يهاجهمها داخل الأمم المتحدة حيث قد تداول المغردين مقطع فيديو لدشتي وهو يتحدث عن الأوضاع في اليمن، ودول الخليج، ويقول أن السعودية قامت بتنفيذ أحكام إعدام تعسفية في حق المدعو نمر النمر، وعلى النمر مشيرا الى أنها أحكان ظالمة، ويقول أيضا أنه بسبب دوره كمدافع عن حقوق الانسان فقد تعرض للتضييق الشديد من السلطات الكويتية في الفترة الأخيرة.

ويستكمل حديثه قائلا أن اليمن تشهد أسوا صور إنتهاك حقوق الانسان فيها مشيرا الى أن المواطن اليمني يتعرض للكثير من الجرائم من وجهة نظره مطالبا بضرورة فتح تحقيق دولي في هذه الإنتهاكات، والجدير بالذكر هنا أن عبدالحميد دشتي قد هاجم السعودية في وقت سابق وطالب بضربها وأتهم المملكة بأنها هي المسئولة عما يحدث في سوريا.

تحديث قديم للخبر
دشتي يثير الغضب من جديد في المملكة السعودية، ويطالب بضربها بزعم أنها مسئولة عن الإرهاب في سوريا، وقد تحدث تويتر عما حدث مع هذا العضو في مجلس الأمة الكويتي منذ عدة أشهر، حيث هاجم السعودية وتحديدا عملية عاصفة الحزم، وهو ما جعل أحد الأعضاء برفع عقاله وحاول ضرب عبدالحميد دشتي به، وقد دخل أيضا في وقت سابق الى أحد قنوات حزب الله الفضائية وهاجم المملكة بقوة.

غضب واسع جدا في الأوساط السعودية والكويتية بسبب مقطع فيديو عبدالحميد دشتي الذي طالب في بضرب السعودية حيث قد أجرى مكالمة مع أحد القنوات السورية الموالية للنظام السوري وقال أن السعودية هي التي ترعى الإرهاب هناك ويجب أن يتم ضربها.

تداول مغردي تويتر منذ قليل مقطع فيديو يظهر فيها النائب عبدالحميد دشتي يطالب بضرب السعودية حيث قد كان يتحدث في أحد القنوات الفضائية عن الوضع السوري الحالي، ويقول أن هناك عدد من الدول في المنطقة المحيطة بسوريا تدعم الإرهاب الموجود فيها، ولذلك يجب توجيه ضربة لكل هذه الدول، وقال أن هذه الدول هي السعودية وتركيا.

مشكلة دشتي والسعودية ليست وليدة اليوم، ولكن هناك الكثير من المواقف السابقة التي أعلى فيها النائب عبدالحميد الدشتي رفضه لسياسات السعودية في منطقة الشرق الأوسط، أما على صعيد موقع التواص الإجتماعي تويتر فقد سادت حالة من الغضب بعد هجوم دشتي على السعودية.

وقد قال المغردين أنه يجب أن تتخذ السلطات في المملكة السعودية إجراءات لمحاكمة عبدالحميد دشتي على ما قال في حق البلاد، وقد طالبوا أيضا السلطات الكويتية بضرورة إيقاف هذا النائب لان هذه ليست المرة الأولى التي يتهجم فيها دشتي على السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لان مثل هاي الأشكال بالجنسيه كويتي لأكن ولاؤه لإيران واسمه دشتي يعني مو عربي فارسي مجوسي

  2. لان هؤلاء الشيعه بالجنسيه كويتي لأكن ولاؤه لإيران واسمه دشتي يعني مو عربي فارسي مجوسي

  3. اولا الدشتي يحمدالله ان الكويت اعطته الجنسيه والا هو كلب من كلاب ايران وبوق من ابواق الرافضيه المجوسيه فهو لا يمثل الكويت ولا شعبها وانما يمثل نفسه الدنيئه ويمثل المرتزقه من الرافضه المجوس نسي الكلب ما فعلته وعملته السعوديه تاج راسه ايام التحرير والا لو ماهو الله ثم السعوديه لكان يلهث في كل دوله من دول العالم والا كان في احضان المجوس الايرانيين ولكن الدور جاي عليك انت ومن علي شاكلتك من الايرانيين النواصب ابناء المتعه المجوس وانا اقول القافله تسير والكلاب تنبح يابوق ايران وان كان علي ضرب السعوديه لا انت ولا اخوانك الايرانيين ابناء المتعه يسطيعون فعل هذا

  4. يجب على حكومة الكويت الشقيقه ان توقف هذا الصغوي ذنب ايران عند حده لان هذا الصغوي ينغذ سياسات ايران في المنطقة

  5. كيف له ان يقول ذلك على المملكة وهي لها الكثير من الفضل على الكويت يجب ان يتم محاسبته على ما قال حتى لا يكرر ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.