مباراة ليفربول واوجسبورج اليوم .. موعد مباراة ليفربول واوجسبورج اليوم الخميس 25-2-2016 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الاوروبي
مباراة ليفربول واوجسبورج
موعد مباراة ليفربول وأوجسبورج اليوم الخميس .. نقدم لكم زوارنا الكرام موعد وتوقيت مباراة ليفربول وأوجسبورج اليوم الخميس 25-2-2016 في اطار الدوري الـ32 من الدوري الأوروبي.
وتنطلق المباراة عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش والساعة 08:00 بتوقيت مصر والساعة 09:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والساعة 10:00 بتوقيت الامارات والساعة 07:00 بتوقيت الجزائر وتونس.
كما وسيتم عرض المباراة بين الفريقين على باقة قنوات بي ان سبورت الرياضية وخاصة قناة بي ان سبورت 2 أتش دي، وسيكون معلق المباراة بين ليفربول وأوجسبورج ” فهد العتيبي “.
هذه المباراة ستلعب على أرض ملعب ” آنفيلد ” وهي مباراة العودة، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0 والتي لعب على أرض ملعب ” إمبلوس آرينا ” معقل فريق أوجسبورج.
ومن جانبه يدخل فريق ليفربول المباراة بمدربه الألماني ” كلوب ” وكله أمل بالفوز من أجل التأهل الى الدور القادم، حيث يسعى فريق ليفربول من خلال تعويله على عاملي الجمهور والأرض الى الظفر بالمباراة بالعلامة الكاملة، وسيعمل جاهداً على إحراز الهدف الأول له في الدقائق الاولى من أجل ارباك الخصم وجعله يتقوقع في المناطق الدفاعية.
أما فريق أوجسبورج الألماني فانه يدخل المباراة وعينه على الظفر بها، اذ أنه لم يستطيع احراز أي هدف على ملعبه وبذلك تصبح الكفة راجحة لصالح فريق ليفربول في حسم المباراة إلا أنها ستحمل الكثير من المفاجآت، حيث أنه من الممكن أن تكون هناك جزئيات بسيطة تقلب موازين المباراة رأساً على عقب.

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الأوروبي ” الدوري الـ32 “.
طرفا المباراة : ليفربول ” الانجليزي ” وأوجسبورج ” الألماني “.
ملعب المباراة : آنفيلد .. معقل فريق ليفربول.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 2 أتش دي.
معلق المباراة : المعلق ” فهد العتيبي “.
موعد المباراة : الساعة 08:00 بتوقيت مصر والساعة 09:00 بتوقيت السعودية وقطر والساعة 07:00 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 10:00 بتوقيت الامارات.
زوارنا الكرام عشاق كرة القدم العالمية والعربية في كل مكان نحيطكم علماً بأننا سنقوم بطرح مواضيع خاصة بتصريحات اللاعبين والمدربين لكلا الفريقين، بالاضافة الى أننا سنقوم بوضع نتيجة المباراة عقب انتهائها مباشرة.
كما وننوه لحضراتكم زوارنا الأعزاء إلى أنه بات بامكانكم القيام بتوقع نتيجة المباراة بين فريق ليفربول الانجليزي وفريق أوجسبورج الألماني من خلال وضعكم للنتيجة في التعلق أسفل الموضوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.