الرئيس السيسي: من يحاول تدمير مصر فسوف ينال عقابه الشديد
عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، أن مصر لا تزال معرضة لتهديد حقيقي، مضيفاً: “لن نسمح لأي جهة بتدمير مصر مهما كان الثمن، ومن يفكر في تدمير مصر فسوف ينال عقابه الشديد”، وأشار الرئيس بأن السياسة التي تعمل بها الحكومة المصرية هي بناء الدولة.

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته في فعالية رؤية مصر لتحقيق التنمية المستدامة في عام 2030، بحضور ممثلين من الشباب وعدد من الشخصيات العامة، بأن مصر تعاني من نقص في البنية التحتية، في حين يتم العمل إلى تعويض عن هذا النقص، وإقامة دولة حقيقية، وأضح أن المشاريع التي تم الانتهاء منها خلال العام، بتكلفة قدرها 150 مليار جنيه.

وقال الرئيس السيسي أنه تم الانتهاء من مشكلة الطاقة في مصر خلال عام واحد، بتكلفة قدرها 150 مليار جنيه، لافتا إلى مخططات لإنشاء محطات لمعالجة المياه في غضون عامين لإنتاج كميات تعادل ما تم إنتاجه في 20 عاما، وتابع إخواننا في الخليج ساعدونا، وقفوا إلى جانب مصر في وقت الشدة، ولهم منا كل التحية والاحترام والتقدير.

وشهدت فعالية رؤية مصر في عام 2030 لتقديم برنامج حكومة رئيس الوزراء إسماعيل شريف لتنفيذ التنمية المستدامة، وكلمة لمحافظ البنك المركزي في مشاريع صغيرة لتمويل الشباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.