حقيقة اقالة وزير التعليم أحمد العيسي اليوم وتعيين عبدالله محمد العثمان
وزير التعليم أحمد العيسي

نفى بشكل مؤكد تم الآن نفي خبر اقالة وزير التعليم حيث قد قام أحمد العيسي بنفسه بنفي الخبر، وقد قام بوضع كلمة “وزير التعليم ” في خانة المهنة في تويتر، وهذا ما يؤكد أنه مستمر في وظيفته كوزير للتعليم في السعودية، وهذا أيضا ينفي خبر تعيين عبدالله محمد العثمان وزير جديد للتعليم، وأيضا قد تم نفي كل ما تم تداوله على لسان العيسي اليوم عن طلاب الانتساب.

أحمد العيسي يكتب وزير التعليم في خانة الوظيفة في تويتر
أحمد العيسي يكتب وزير التعليم في خانة الوظيفة في تويتر

تحديث قديم للخبر
بالرغم من عدم صحة خبر اقالة أحمد العيسي حتى الآن إلا أن هناك عدد كبير من المغردين قد كشفوا عن أسم الوزير الجديد وهو عبدالله محمد العثمان، وقد تصدر هذا الاسم الكثير من التغريدات، وقد قال المغردين عنه أنه كان مدير جامعة الملك سعود سابقا وقد حقق فيها الكثير من الاعمال الرائعة بشهادة الطلاب الموجودين فيها، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد خبر إعفاء العيسي أو تعيين وزير جديد للتعليم.

تداول اليوم عدد كبير من مغردي تويتر خبر اقالة وزير التعليم أحمد العيسي، وقد أشار الكثير عن عدد من الأسباب التي تسببت في ذلك، إلا أنه حتى هذه اللحزة فإن خبر إعفاء وزير التعليم مازال داخل تويتر فقط، ولم يصدر أي بيان رسمي لتأكيد الخبر، وهذا يعني أن الخبر من المحتمل أن يكون غير صحيح.

الغريب أن هناك مغردين تحدثوا عن أن هناك وزير جديد للتعليم وسيكون هو عبدالله محمد العثمان، وأشاروا الى أن الخبر سيصدر خلال ساعات قليلة، إلا أنه أيضا لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد هذا الأمر، وقد تحدث المغردين عن السبب وراء سعادتهم بخبر اقالة أحمد العيسي وزير التعليم وقالوا أن السبب هي تصريحاته عن طلاب الانتساب والتي أزعجتهم كثيرا.

وفي نفس السياق أشار بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم عن أن أحمد العيسي وزير التعليم لم يصدر عنه أي تصريح بخصوص طلاب الانتساب في الجامعات الحكومية، وأن نظام الانتساب يسير كما هو دون أي تغيير، أما على تويتر فقد اختلف النشطاء حول الخبر حيث هناك من تمنى أن يكون خبر إعفاء وزير التعليم صحيح.

وهناك أخرين قالوا بضرورة أن يأخذ فرصته وقالوا أن أحمد العيسي يتم محاربته منذ أول يوم دخل فيه وزارة التعليم، ولا يمكن أن يكون حل المشكلات التي تواجهها الوزارة بأن يتم اقالة الوزير وتعيين وزير جديد كل شهر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هههههههههه المعلقين أحمد العيسى وقرايبه ياخد فرصته في ايش ؟ بالفشل الذريع ؟!!! يلا منا خليه يسري بس

  2. من وجهة نظري اعفاء جميع الوزراء بالمملكة ويكلف وزير واحد يقوم بمهام جميع الوزارات مامن كثرهم خير هذا هو الحل الوحيد ؟ كل يوم يطلع وزير ماهو بالثاني وزير واحد كفاية

  3. ما كل ما يعرف يقال … اتفق تماما مع الوزير بضرورة إعادة النظر في متطلبات العمل في قطاع التعليم. إن تكون معلما يجب أن تتقن مهارات عديده ويجب أن يكون لديك إلمام واسع بالماده التي تدرسها يتجاوز بمراحل المنهج الرسمي للماده. أسئلة كثيره يطرحها الطلاب على معلميهم تقابل بالتهرب وتغيير الموضوع بعذر عدم التشويش على الطلاب الآخرين .
    للأسف … مخرجات التعليم بالانتساب نوعا ما ضحله وليس من العدل المساواه بين قيمة شهادة الانتظام بشهادة الانتساب .
    أنا من أشد المعجبين بمعالي الوزير العيسى … بالأخص أنه وضع إصبعه على الجرح الذي اوهن كيان التعليم منذ قرار سعودة الوظائف التعليميه.

  4. كنت متاكد من انها اشاعة فقط وليس خبر صحيح احمد العيسي مازال لديه الكثير لكي يقدمه للتعليم السعودي

  5. اعتقد ان أحمد العيسي يجب أن يأخذ فرصته مثل أي وزير قبل أن نحاسبه وهذا الرجل يتم الهجوم عليه منذ أول يوم جاء فيه الى وزارة التعليم بالرغم من أن فكره رائع جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.