تعديل وزاري مرتقب في حكومة شريف إسماعيل خلال الأيام المقبلة .. ننشر لكم اسماء الوزراء
حكومة شريف اسماعيل

بعد الضجة الإعلامية التى حدثت في جمهورية مصر العربية ومقتل العديد من المواطنين بسبب سوء تصرف عناصر وزارة الداخلية، وبعض التجاوزات من موظفي الدولة في الوزارات وعدم مقدرة حكومة شريف اسماعيل على القيام بمهامها المنوطة بها في الدولة اتجاه المواطنين، صرح مصدر داخل الرئاسة المصرية أن السيسي يدفع بإتجاه تعديل داخل الحكومة بهدف الإصلاح وتوفير أكبر قدر من الرضى للمواطن المصري.

يذكر أن هذا التعديل من المتوقع أن يحدث خلال الأيام المقبلة، والذي جاء نتيجة التقارير السيادية التى ترفعها جهات معينة في الدولة الى السيد الرئيس والتي تقوم بالتدقيق في التجاوزات التى من شأنها أن تسئ للدولة والحكومة، ويشمل التعديل المرتقب 6 وزارات هامة في الحكومة، أما عن الوزراء المراد إجراء تعديل في وزاراتهم هم، مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، أشرف سالمان وزير الإستثمار، حسام المغازي وزير الري والمياه، هاني قدري وزير المالية، عصام فايد وزير الزراعة، أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة.

هذا ومن شأنه أكد نقيب الصحفيين الأسبق مكرم محمد أحمد عبر مكالمة هاتفية على قناة MBC مصر وخلال برنامج “يحدث في مصر” ان هناك تعديل وزراي محدود ومرتقب في حكومة اسماعيل، وذلك بعد تلميحات من رئيس الوزراء خلال لقاء الكتاب والصحفيين معه بان الحكومة تهدف لإتخاذ مجموعة من القرارات الهامة خلال الأيام المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اننى ارجوا من السيد الرئيس ان ينظر نظرة عطف الى اصحاب المعاشات الان وخاصة بعد الارتفاع الجنونى للاسعار علما بانهم ليس لهم مكافئات ولا ارباح ولا عديات ولا بدلات مثل العاملين بالدولة اين ا لمبادء التى قامت من احلها ثورة 25 يناير وهى عيش حرية عدالة اجتماعية

  2. نرجو وزارء لديهم سرعه اتخاذ القرارات لصالح المواطن

  3. ارجو – ارجو – ارجو – استسمح السيد رئيس الوزراء ان يتقى الله فى الشعب ومع ال6 وزراء ان يجعلهم 7 ويشيل السيده غاده والى الوزيرة الضاحكة دائما ذو الشعر السايح النايح – اننى ارجو هذا من السيد شريف اسماعيل وذلك لراحه الشعب نفسيا – مع وافر شكرى لك …….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.