شاهد.. كيف رد السعوديون على قناة العربية ب “حكاية حسن بالنسخة السعودية”!
حكاية حسن النسخة السعودية
“حكاية حسن”، فيلم قصير أذاعته قناة “العربية”، أثار الكثير من ردود الأفعال الخليجية وخاصة السعودية، وخاصةً توقيت إذاعة قناة “العربية”، وذلك بعد ساعات من قطع المملكة العربية السعودية للمعونة التي تعطيها للجيش اللبناني.
هذا وقد تداول كثير من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر”، مقطع فيديو أعده مواطن سعودي، للرد على بث قناة “العربية”، فيلم “قناة العربية” والذي يمجد  ويسوق للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله،  والذى أثار غضبا واسعا فى المملكة.

 

ويظهر من خلال الفيديو الذي بثه سعوديون، وأطلقوا عليه “حكاية حسن” بالنسخة السعودية، تاريخ “حزب الله” الأسود، الذي يجرد صاحبه من أية مصداقية”، ويفضحه أمام الشعب اللبنانى والعربى، وتناول عدائه وتطاوله على المملكة العربية السعودية وقياداتها، كما يتناول التاريخ الدوي “لحزب الله”، في الصراعات الطائفية، وتصريحاته المناهضة للسعودية بصفتها دولة سنية.

كانت “قناة العربية”، قد نشرت فيلم “حاية حسن”، والذي يظهر من خلاله التمجيد في “حسن نصرالله” الأمين العام لحزب الله، وهو الأمر الذي إستفز مشاعر السعوديين، في الوقت الذي تخوض فيه السعودية، حرب علنية أمام حزب الله في اليمن، بالإضافة لقتال حزب الله بجانب “بشار الأسد” في سوريا، مطالبين قيادتهم بإتخاذ رد قوي ضد قناة “العربية”.

وإلكم فيلم “حكاية حسن” الذي أذاعته قناة “العربية”:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.