بالفيديو .. طرد النائب الإعلامي توفيق عكاشة من مجلس النواب المصري اليوم والاسباب وراء ذلك
توفيق عكاشة

في تطورات لم تكن متوقعة وذلك خلال جلسة البرلمان المصري اليوم الاثنين 22/2/2016 وخلال مناقشة البرلمان للائحة الداخلية الخاصة بالنواب في المجلس المصري، طلب النائب والاعلامي توفيق عكاشة الكلمة، إلا أن رئيس البرلمان قام بإعطاء الكلمة لنائب آخر الأمر الذي أصاب عكاشة بحالة من الغضب، وصعد النائب للحديث عبر منصة البرلمان إلا أن الأمر بدأت تأخذ منحى آخر.

بالفيديو .. توفيق عكاشة يفجر مفاجأة بعد قيام علي عبد العال بطرده من البرلمان ويكشف سبب غامض

حيث توجه عكاشة الى وسط البرلمان وتحدث بصوت عالٍ مؤكداً أنه طلب الكلمة قبل النائب الذي يريد الحديث، إلا أن رئيس البرلمان علي عبد العال طلب من عكاشة الرجوع الى مكانه وإلتزام الصمت، فرفض عكاشة هذا الأمر وبدأ الصوت يرتفع في حالة من عدم الضبط داخل قبة البرلمان، ووسط ضجة كبرى.

فما كان من رئيس البرلمان إلا أن طلب من عكاشة أن يغادر الجلسة بسبب عدم احترام آداب المجلس وأمره أن يخرج فرفض ذلك، فتم التصويت بشكل عاجل على خروج عكاشة من البرلمان فتم التصويت بنسبة تفوق نصف الموجودين وهتف النواب لعاشكة “بره بره”، فتدخل النائب مصطفى بكري وأخرج عكاشة، إلا أن عكاشة تحدث بعبارات غير محترمة موجهها لرئيس البرلمان قائلاً “انت جيت هنا أساساً خطأ”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. توفيق عكاشة احسن واحد دخل مجلس الشعب الباقين كلهم حرامية و تجار مخدرات و عملاء امن دولة . يعنى مش عكاشة لوحدة اللى وسخ . دة مجلس على بابا و محدش انتخبهم و الشعب كلة عارف كدة

  2. ياجماعة انتم فاكرين نفسكم في سويقة الجبنه ياجماعه حرام عليكم انتم بتمثلوا مصر حرام عليكم الفضايح دي

  3. ده مش برلمان ده سويقه حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وان شاء الله هتقوم ثوره تانيه قريب

  4. ينبغي وضعه ومن يتطاول على الفضائيات بألفاظ نابية في المعتقل وينبغي منع برامجهم واغلاق قنواتهم صرنا فضيحة في الخارج, فهؤلاء أساءوا للبرلمان والإعلام بل الى مصر وتاريخها الحضاري .إنما الأمم الأخلاق مابقيت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.