تفاصيل تعاقد الأهلي مع المدرب الهولندي مارتن يول
مارتن يول

ينشر لكم موقع مصر فايف تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع المدرب الهولندي المنتظر مارتن يول، حيث يقترب النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع المدرب الهولندي المخضرم، وذلك بعدما أتفق مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بشكل شفهي، وأن طاهر سوف يطير إلي لندن لتوقيع العقد بشكل رسمي مع الهولندي مارتن يول .

تفاصيل عقد مارتن يول

من المتوقع أن يمضي الهولندي مارتن يول بشكل رسمي اليوم الاثنين بلندن، وتكون مدة العقد موسم ونصف، وأما بشأن مطالب المدرب الهولندي فقد طلب يول أن يتكون الجهاز الفني المعاون من مدرب عام ومدرب أحمال.

وأنه من الموقع أن يحضر مارتن يول إلي القاهرة قبل مباراة الأهلي وبتروجيت يوم 2 مارس المقبل .

أبرز إنجازات مارتن يول مدرب الأهلي الجديد

أقترب النادي الأهلي بشكل كبير من إتمام التعاقد مع المدرب الهولندي المخضرم مارتن يول، لتولي مهمة تدريب الفريق خلفا للكابتن عبد العزيز عبد الشافي ويعتبر من أفضل الأسماء اللامعة في أوروبا وقاد الكثير من الفرق الكبيرة، وأبرزها توتنهام الانجليزي وهتويسبيرز واياكس امستردام الهولندي وهامبورج الألماني .

أبرز إنجازات مارتن يول

  • حصل مارتن يول علي بطولة الكأس بهولندا مرتين موسم 96/97 مع فرق رودا الهولندي، والبطولة الأخري كانت مع نادي أياكس أمستردام موسم 2009/2010 .
  • حصل علي لقب أفضل مدرب في هولندا عام 2001، وكذلك أفضل مدير فني بالدوري الإنجليزي عام 2004 .
  • إجمالي المباريات التي قادها 657 مباراة فاز في 295 لقاء وتعادل في140 مباراة وخسر 222 مباراة .
  • تولي مهمة تدريب نادي توتنهام الانجليزي وحقق مع العديد من الانتصارات
  • حقق نتائج رائعة مع السبيرز بالدوري الانجليزي بواقع خمسة انتصارات متتالية موسم 92 ــ 93، والمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا مما دفع إدارة الفريق بتوقيع عقد دائم معه عام 2005 .
  • وصل نادي توتنهام مع مارتن يول إلي المركز الخامس وذلك المركز لم يحققه النادي الانجليزي منذ أكثر من 15 عام .
  • وصل مع نادي هامبورج الألماني إلي نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي وكأس ألمانيا لأول مرة منذ عام 1980.

أخر أخبار مدرب الأهلي الجديد

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي بالإجماع علي التعاقد مع المدرب الهولندي مارتن يول نظرا للحجم الكبيرة الذي تمتلكه سيرته الذاتية في مشواره التدريبي، ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة إعلان مارتن يول مديرا فنيا للنادي الأهلي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.