مباراة الأهلي والمصري المؤجلة في الدوري المصري الثلاثاء 23/2/2016
مباراة الأهلي والمصري

الأهلي والمصري البورسعيدي الثلاثاء 23/2/2016، نقدم لكم تفاصيل مباراة النادي الأهلي أمام فريق المصري ضمن مباريات الدوري المصري المؤجلة من الجولة السابعة من عمر الدوري، نقدم لكم من خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي والمصري، والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، وأهم وأخر أخبار وتفاصيل مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء.

النادي الأهلي بعد تقديم أداء مخيب منذ مباراة القمة أمام نادي الزمالك، والتعادل في أخر مباراتين له، وخسارة 4 نقاط من مشوار الدوري، يعود اليوم من جديد في مباراته في الدوري المصري من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، والفوز على فريق قوي وعنيد مثل المصري، من أجل أثبات الجدارة بالصدارة.

يتصدر النادي الأهلي جدول الترتيب للدوري المصري برصيد 40 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة من عمر الدوري، فاز فيهم في 12 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وخسر مباراتين، ليبتعد عن أقرب منافسيه وهو نادي الزمالك برصيد 5 نقاط، بعد أن ضيع الأهلي 4 نقاط في الجولتين الماضيتين.

النادي المصري يتأخر عن نادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يأتي النادي المصري في المركز الخامس، وذلك بعد أن لعب أيضا 18 مباراة، ويمتلك من النقاط 32 نقطة، بعد أن فاز في 8 مباريات، وتعادل في 8 أخرى، وخسر مباراتين.

تم تحديد ملعب برج العرب بشكل نهائي من أجل إقامة مباراة الأهلي والمصري، وتم تغيير موعد مباراة الأهلي والمصري من الخامسة مساءا لتكون في السادسة مساءا، وذلك حسب أخر قرارات من الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تم الاعلان عنها وإبلاغ الفريقين صباح اليوم.

لمتابعة كافة مباريات الدوري المصري، وترتيب جدول الدوري من هنـــا.

تابع أيضا تفاصيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري من هنـا.

تفاصيل أكثر عن مباراة الأهلي والمصري من هنــا.

توقيت مباراة الأهلي والمصري:

  • 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • 19:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري:

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي والمصري في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.