إل جي تعلن رسميا عن هاتفها الجديد LG G5
lg-g5 بطارية

lg g5بعد ظهور العديد من الأخبار والتسريبات حول الهاتف المنتظر لهذه السنة من شركة إل جي للهواتف، أعلنت هذه الاخيرة اليوم عن الهاتف LG G5 بشكل رسمي في إطار مشاركتها ضمن فعاليات المعرض العالمي للجوالات المقام بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويأتي الهاتف بهيكل معدني بالكامل مع مواصفات غير مألوفة لهذا النوع من الهاتف، بحيث يعتبر أول هاتف بهيكل معدني بالكامل يدعم ميزة إمكانية إزالة البطارية وتغييرها، وذلك عبر سحب الجزء السفلي من الهاتف نحو الخلف.

lg-g5 بطاريةlg g5 إمكانية إزالة بطارية إلى جانب ذلك، يوفر الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة، واحدة بدقة 16 ميجابكسل والاخرى بدقة 8 ميجابكسل، طبعا إلى جانب الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. الكاميرا تتيح للمستخدم تسجيل فيديو بدقة 4k التي تقدم جودة عالية أثناء مشاهدة الفيديو.

وقد وفرت إل جي ملحقات يمكن إدراجها مع الهاتف عبر “المنفذ السحري” الجديد كما أسمته، منها: LG Cam Plus، والتي تتوفر على أزرار خاصة لتسهيل عملية التقاط الصور الثابتة وصور الفيديو، مع زر للتحكم بتقريب الصورة بسهولة، مع احتوائها على بطارية بحجم 1.200 ميلي أمبير، ما يجعل الهاتف يقدم بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير مع البطارية الرئيسية.

إلى جانب العديد من المواصفات والخصائص، أما بخصوص السعر وتاريخ توفر الهاتف بالأسواق فلم تعلن بشكل رسمي عن ذلك بعد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.