نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا اليوم الاحد 21-2-2016 في الدوري الاسباني
ريال مدريد وملقا
نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وملقا اليوم الاحد 21-2-2016 والتي ستقام على أرض ملعب ” لاروزاليدا ” ضمن الاسبوع الـ15 من الدوري الاسباني الممتاز.
وتقام المباراة على أرض ملعب فريق ملقا باستاد ” لاروزاليدا ” عند الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين والساعة 06:00 بتوقيت السعودية والامارات والساعة 04:00 بتوقيت الجزائر وتونس.
فيما سيتم نقل المباراة بين الفريقين ريال مدريد وملقا على باقة قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 3 أتش دي، حيث سيكون معلق المباراة ” رؤوف خليف “.
كما وسيكون في قيادة المباراة الحكم ” ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو “، وكان ريال مدريد قد تعادل مع فريق ملقا على أرض ملعب سنتياقو برنابيو في مباراة الذهاب بنتيجة 0-0.
ويدخل ريال مدريد المباراة اليوم أمام فريق ملقا وهو محتل للمركز الثالث من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 53 نقطة خلص فريق أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة حققها بعد الفوز بـ16 مباراة والتعادل بـ5 مباريات والخسارة في 3 مباريات، ويسعى الريال الى تحقيق الفوز اليوم والظفر بالثلاث نقاط وذلك من أجل تعويض نزيف خسارة النقاط التي تعرض لها في بعض المباريات السابقة منتظراً تعثر غريمه التاريخي نادي برشلونة الذي يحتل صدارة الدوري الاسباني.
فيما ويدخل فريق ملقا مباراة اليوم الأحد أمام الريال وهو محتل للمركز الحادي عشر من الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 30 نقطة حصل عليهم بعد خوضه 8 مباريات فاز بها وخسر 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات، ويسعى فريق ملقا خلال مباراة اليوم الى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الظفر بالنقاط الثلاث والفوز على ريال مدريد الأمر الذي سيحسن من مركزه في الدوري الاسباني وتعويض النتائج السيئة التي لحق بالفريق بعد تدني مستواه في الفترة الاخيرة.
05

بطاقة المباراة :

المناسبة : الدوري الاسباني الممتاز.
طرفا المباراة : ريال مدريد وملقا.
ملعب المباراة : استاد ” لاروزاليدا “.
حكم المباراة : ” ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو “.
القنوات الناقلة للمباراة : قنوات بي ان سبورت وخاصة قناة بي ان سبورت 3 أتش دي.
معلق المباراة : المعلق ” رؤوف خليف “.
موعد المباراة : الساعة 05:00 بتوقيت القاهرة والاردن وفلسطين والساعة 06:00 بتوقيت السعودية والساعة 04:00 بتوقيت الجزائر وتونس.
ونحيطكم علماً زوارنا الكرام بأننا في موقع مصر فايف سنقوم برصد آخر وأهم تصريحات اللاعبين والمدربين من كلا الفريقين عقب انتهاء المباراة وسنقوم بوضعها لكم من خلال تحديثنا للموضوع كما وسنقوم برصد نتيجة المباراة وارفاقها لكم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا اليوم الأحد في الدوري الاسباني:

نهاية الشوط الأول من المباراة بين فريق ريال مدريد وملقا بنتيجة 1-0 بهدف عن طريق المهاجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو “.
كما وأهدف مهاجم الريال رونالدو ركلة جزاء عند الدقيقة الـ35 من عمر المباراة بعد تصدي ولا أروع من حارس فريق ملقا.
نهاية الشوط الثاني بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1 بين ريال مدريد وملقا بعد أن أدرك فريق ملقا التعادل عند الدقيقة 66 من عمر المباراة، ليخرج كل من ريال مدريد وملقا بنقطة واحدة لكل منهما.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.