قصة الطفل المحكوم عليه بالمؤبد فى برنامج العاشرة مساء وسبب الحكم عليه
احمد منصور قرني

نقدم لكم قصة الطفل المحكوم عليه بالمؤبد، أحمد منصور والذي كان حديث الناس بعد حلقة العاشرة مساء مع وائل الإبراشي، ويقدم موقع مصر فايف تفاصيل قصة الطفل المحكوم عليه بالمؤبد حسبما أفاد مصدر بوزارة الداخلية .

وكانت قصة الطفل المحكوم عليه بالمؤبد قد لاقت متابعة كبيرة من جانب المصريين عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية .

قصة الطفل المحكوم عليه بالمؤبد .

تعود أحداث القصة إلي حكم محكمة غرب القاهرة العسكرية، الأسبوع الماضي بالسجن المؤبد على 115 شخص من بينهم الطفل أحمد منصور قرني، وعمره أربع سنوات، وذلك بتهمة الإشتراك في قتل أربعة مواطنين وتخريب ممتلكات عامة .

وأكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لشئون العلاقات العامة والإعلام، قد أكد أن الحكم الصادر على الطفل جاء بسبب خطأ فى تحريات القضية وأن المتهم المقصود هو عم الطفل ويبدو ان هناك تشابه حدث فى الأسماء .

من جانبه طالب منصور قرني، والد الطفل أحمد منصور المسئولين بعدم أخذ إبنه على حد قوله مؤكدا أن الناس قد أخبروه أن الشعب والحكومة والمسئوولين متضامنين معه .

فيما أكد وائل الإبراشي تعليقا على قصة الطفل المحكوم عليه بالمؤبد أن هذا الأمر قد يستغل ضد مصر مؤكدا على ضرورة تحري الدقة فى التحريات بشكل كبير .

فيما أكد محامي الطفل أن الطفل تم إتهامه بعدة إتهامات مع مجموعة من المتهمين الأخرين طبقا لأمر الإحالة على حد قوله، وأن تسلسله جاء رقم 33 ضمن المتهمين وأن التحريات أكدت أن أحمد منصور 16 سنة بينما أثناء القبض عليه إكتشفوا أن عمره أربع سنوات فقط .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.