رئيس شعبة مواد البناء : إرتفاع أسعار جميع مواد البناء خلال أيام
مواد البناء

إرتفاع سعر الدولار و القرارات التي اتخذتها الحكومة خلال الفترة الماضية بشأن إستيراد عدد كبير من السلع ومنها الحديد مع الاشتراطات الخاصة بالسجل التجاري كل هذه العوامل مجتمعة ستؤدي إلى إرتفاع أسعار جميع مواد البناء وبصفة خاصة الحديد بشكل كبير خلال الأيام القليلة المقبلة، هذا ما أكد عليه رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية المهندس أحمد الزيني.

وأشار رئيس الشعبة العامة لمواد البناء أن أسعار الحديد سوف ترتفع بشكل كبير وذلك لأن عمليات الاستيراد ستقل بسبب الإجراءت التي اتخذتها الحكومة للسيطرة على عمليات الاستيراد بسبب ما تقلص الإحتياطي النقدي لمصر لدي البنك المركزي بصفة مستمرة.

وأكد الزيني على أنه في النهاية فإن إسعار مواد البناء وخاصة الحديد مما يؤدي إلى زيادة أسعار الوحدات السكنية والذي سيتحمل هذه الزيادة في الأسعار هو المواطن المصري الراغب في الحصول على وحدة سكنية أو المواطن الذي يريد بناء منزل له ولأولاده.

من الجدير بالذكر أن وزارة التجارة والصناعة قد أعلنت قائمة بالسلع المستوردة والتي تشترط أن تكون مصانعها الأجنبية التي تصدر لها في السوق المصري مسجلة بسجل الهيئة العامة للرقابة على الواردات والصادرات التي تتبع وزارة الصناعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.