باسم يوسف وتعليق ساخر على تصريحات النائب حمدي بخيت بشأن أحداث الدرب الاحمر
باسم يوسف

رفض الإعلامي باسم يوسف  تصريحات عضو مجلس النواب حمدي بخيت، بخصوص حادث  مقتل مواطن باب الخلق  على يد أمين الشرطة قائلاً : ” إن حادث قتل رقيب شرطة لمواطن في الدرب الأحمر جزء من مخطط خارجي ضد مصر، يعتمد على استغلال الوقائع لإحداث تجمهر وقتل ثم رفع سقف المطالب ضد الدولة”.

قال الساخر يوسف في تدوينه له على موقع توتير موجهاً حديثه لحمدي بخيت” “سيادة اللواء الخبير الاستراتيجي حمدي بخيت صاحب مقولة (معملش جريمة) في معرض دفاعه عن عبد العاطي كفتة، غير أنه لواء هو كمان عضو مجلس شعب، وإحنا عارفين مين اللي كان بيحط قوائم مجلس الشعلة و بيوافق عليها”.

كما علق يوسف منتقداً مستوي تفكير بخيت قائلاً :”طيب هل العقليات دي هي اللي مسمحولها بالظهور و تمثيل الجيش و تمثيل مجلس الشعب، هل العقليات دي بتعكس مستوى التفكير في المؤسسة العسكرية، وهل إحنا المفروض نطمن على البلد لما اللي بيحكمونا يبقى ده مستوى تفكيرهم و دي العقليات اللي بيساندوها”.

كما وجه يوسف سؤالاً لكل من عارض فيديو”الواقي الذكري” واعتبره إهانة للشرطة قائلاً “سؤال أخير على جنب الناس اللي ثارت لكرامة الفيديو عشان بلالين ليه ما زعلوش قوي و قلبوا الدنيا في الإعلام لما أمين شرطة ممثل للداخلية يقتل مواطن في الشارع عادي، واضح ان البلالين بتوجع اكتر من القتل، بالنسبة لهم هو “ماعملش جريمة”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.