نتيجة مباراة الأرسنال وهال سيتي اليوم
مباراة الارسنال وهال سيتي

انتهت مباراة “الأرسنال” و”هال سيتي”، منذ قليل على ملعب الإمارات بلندن، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر، من كأس الإتحاد الإنجليزي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهذا التعادل سوف يجعل الفريقين، يلعبان مباراة إعادة على ملعب “كي سي ستاديوم”.

وكان “النني” و”المحمدي”، اللاعبين المصريين، في الدوري الإنجليزي، أساسيان في تشكيل الفريقين، وكانت أبرز دقائق اللقاء هي.

في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، كاد أن يفعلها “محمد النني” ويسجل أول أهدافه مع أرسنال، لولا تدخل “بروس” مدافع هال سيتي، الذي منع تصويبة “النني”، من دخول المرمى بيده، دون أن يتخذ حكم المباراة قرار بشأن هذه المخالفة.

وشهدت الدقيقة 12، فرصة ضائعة أيضا للأرسنال، حين مرر “ثيو والكوت” كرة عرضية لرأس “داني ويلباك”، الذي صوبها بقوة نحو شباك هال سيتي، ولكن “ياكوبوفيتش” نجح في التصدي لها.

أما الدقيقة ،16 فشهدت فرصتين للأرسنال، كانت الأولى عن طريق قدم “داني ويلباك”، الذي سدد تصويبة قوية، نجح حارس هال سيتي، في التصدي لها، وكانت الثانية تسديد “لأيوبي” مرت بجوار القائم.

وكاد “والكوت” أن يفعلها، في الدقيقة ،47 ويسجل هدف التقدم للأرسنال، من تصويبة قوية، ولكن تألق “ياكوبوفيتش” في التصدي لها أضاع فرصة التسجيل للأرسنال.

وفي الدقيقة 54 استطاع “ياكوبوفيتش” ابعاد تصويبة، بأطراف أصابعه، “لكامبل” لتصطدم بالقائم وتضيع فرصة أخرى، على أرسنال للتسجيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.