مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت 20-2-2016 في الدوري الإسباني (محدث نتيجة المباراة)
موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس

مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق20-2-2016 ستقام علي ملعب “دي جران كاناريا”، الملعب الأساسي لريق لاس بالماس الإسباني، وستنقل عبر شاشة قنوات بي إن سبورت الرياضية من خلال قناة HD3، وفي نفس الجولة سيتلاقي فريق ريال مدريد  صاحب المركز الثالث مع فريق مالاجا يوم الأحد المقبل الموافق 21-2-2016 علي ملعب “لاروزاليدا”، معقل فريق مالاجا الإسباني، في مبارة مهمة ستكون مهمة جدا للنادي الملكي نحو التقدم في ترتيب الجدول علي أمل سقوط البرسا في فخ لاس بالماس، بينما سيحل فريق فياريال ضيفا علي وصيف الترتيب فريق أتلتيكو مدريد، وستكون النتيجة في أسفل المقال بعد إنتهاء المباراة.

مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي، حيث يستضيف فريق لاس بالماس فريق برشلونة اليوم الموافق 20 فبراير 2016، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإسباني الدرجة الأولي، وسنكون معكم من خلال هذا التقرير علي موقعنا مصر فايف بتحديث دائم وجديد عن مباراة برشلونة ولاس بالماس حتي بعد نهايتها، المقال سيحتوي علي موعد مباراة برشلونة لاس بالماس والقنوات الناقلة للمباراة وأخر أخبار برشلونة وأخر أخبار لاس بالماس وكذلك نتيجة المباراة بعد نهايتها بالأضافة إلي ملخص بسيط يحتوي علي جميع الأحداث الهامة في المباراة، فتابعونا.

مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم ، ستكون مباراة مهمة جدا للفريق البرشلوني نحو كسر الأرقام والإحصائيات، المباراة إذا فاز بها الفريق الكتلوني، ستكون الفوز الثاني والثلاثون علي التوالي لفريق برشلونة بدون أي هزيمة في جميع البطولات، لذلك ستكون هذه المباراة بمثابة تحدي كبير لكتيبة لويس إنريكي لصنع رقم قياسي جديد لجيل برشلونة الحالي.

هداف برشلونة والدوري الإسباني هذا الموسم الأرجواني لويس سواريز برصيد 24 هدف، يليه البرتغالي كرستيانو رونالدو برصيد 21 هدف كل منهما في 24 مباراة.

موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

توقيت مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة للمباراة وحكم المباراة وكذلك كل ما تريد أن تعرفه عن المباراة سيكون في الجدول التالي، إليكم الجدول.

الــيوم السبت الموافق 20-2-2016
الـبطولة الدوري الإسباني – الأسبوع 25
الـساعة  17:00 بتوقيت مصر (جرينتش+2)
الملعب  ملعب “دي ران كاناريا”
الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي
القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت الرياضية (HD3)
المعلق  عصام الشوالي 
نتيجة مباراة الذهاب فاز فريق برشلونة في الأسبوع 6 بنتيجة (2-1)
ترتيب الفريقين – برشلونة في صدارة الترتيب 
– لاس بالماس في المركز 18

إحصائيات مباراة برشلونة ولاس بالماس

برشلونة يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولي برصيد 54 نقطة من 22 مباراة خاضها هذا الموسم بالدوري، فاز في 17 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراتين فقط الأولي أمام فريق سيلتا فيجو، وفاز فيها نادي سيلتا فيجو بنتيجة (4-1) أمام الكتيبة الكتلونية، المباراة الثانية كانت أمام إشبيلية، وفاز فيها النادي الأندلسي بنتيجة (2-1).

فريق برشلونة  فاز في خمس مباريات من أخر ست مباريات خاضها بالدوري الإسباني وتعادل في مباراة واحدة من الستة وسجل 21 هدف، بينما خلال الست مباريات الماضية بالليجا الإسبانية فاز لاس بالماس في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة ومني باربع هزائم.

فريق برشلونة لم يخسر مطلقا في مواجهاته أمام لاس بالماس منذ عام 2000، حيث فاز برشلونة في ثلاث مباريات وتعادل مع لاس بالماس في مباراتين، فوز البرسا جاء في نوفمبر 2000 وإبريل 2001، ومباراة الذهاب خلال مباريات هذا الموسم في سبتمبر 2015، حيث فاز فيها البرسا بهدفين مقابل هدف واحد، سجل هدفي البرسا الأورجواني “لويس سواريز”.

برشلونة لاقي فريق لاس بالماس في 65 مباراة خلال تاريخه الكروي، فاز الفريق الكتلوني في 37 مباراة مسجلا 142 هدف في شباك فريق لاس بالماس، بينما فاز فريق لاس بالماس في 19 مباراة مسجلا 57 هدف في شباك فريق برشلونة، وتعادل كلا الفريقين في تسع مباريات.

فريق لاس بالماس سجل هدفين فقط في أخر أربع مباريات له بالدوري الإسباني الدرجة الأولي.

فريق برشلونة خلال أخر أربع مواجهات خاضها أمام فريق لاس بالماس بالدوري الإسباني، سجل سبع أهداف.

لاس بالماس لم يشارك في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي منذ أخر مشاركة له في موسم (2001/2002)، وأستمر في الدوري الإسباني الدرجة الثانية منذ موسم (2002/2003)، حتي صعد هذا الموسم لدوي الشهرة، الدوري الإسباني الدرجة الأولي.

أكبر فوز لفريق برشلونة علي فريق لاس بالماس في العقد الأخير كان في إبريل 2001، وفاز الفريق الكتلوني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل أهداف برشلونة في هذه المباراة، اللاعب جابري، وداني والبرازيلي ريفالدو وماركأوفر مارس.

لاس بالماس لم يعرف طريق الفوز علي فريق برشلونة منذ أكثر من 30 عاما، حيث يرجع أخر إنتصار لفريق لاس بالماس علي فريق برشلونة بالدوري الإسباني إلي عام 1986 علي ملعب إنسولار، وفاز لاس بالماس في هذه المباراة بثلاثية نظيفة، سجلها نارسيسكو وكوكي كونتريراس وفرناندو سانتيس.

فريق لاس بالماس فاز علي فريق برشلونة بعد هذه المباراة، ولكن هذه المرة كانت في مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا عام 1991، وفاز حينها بهدف نظيف، سجله أليكسيس تريخو، بينما فاز البرسا في مباراة الإياب بسداسية نظيفة.

أكبر فوز لفريق برشلونة علي فريق لاس بالماس خلال تاريخ مواجهات الفريقين كان في عام 1959، وفاز حينها الفريق الكتلوني بثمانية نظيفة.

مباراة برشلونة السابقة في الدوري الإسباني كانت أمام سبورتينج خيخون ضمن مؤجلات فريق برشلونة بسبب اللعب في بطولة كأس العالم للأندية، وفاز فيها النادي الكتلوني بثلاثية مقابل هدف، سجل في هذه المباراة ليونيل ميسي هدفين

تشكيل برشلونة الأساسي أمام لاس بالماس

نقدم لكم قائمة برشلونة أمام فريق لاس بالماس، والتي أعلن عنها لويس إنريكي، وسنعرض لكم التشكيل الأساسي  لفريق برشلونة بعد الإعلان عنه فورا، إليكم القائمة.

المدرب: لويس إنريكي

حراسة المرمي: كلاوديو برافو – تيرشتيجن

الدفاع: : جوردي آلبا – مارك بارترا – داني ألفيش – خافيير ماسكيرانو – أليكس فيدال – توماس فيرمايلين – جيرمي ماثيو

الوسط: سيرجيو روبيرتو – أندريس إنييستا – أردا توران – راكيتيتش – ساندرو

الهجوم: ميسي – نيمار – سواريز – منير الحمداوي – ساندرو

تحديث تشكيل برشلونة الأساسي

حراسة المرمي: كلاوديو برافو

الدفاع: : جوردي آلبا – داني ألفيش – خافيير ماسكيرانو – جيرمي ماثيو

الوسط: سيرجيو روبيرتو – أندريس إنييستا – أردا توران

الهجوم: ميسي – نيمار – سواريز

غيابات برشلونة أمام لاس بالماس

سيغيب عن قائمة برشلونة أمام لاس بالماس كل من جيرارد بيكيه لإراحته لمباراة آرسنال القادمة، وأدريانو كوريا بقرار فني، ودوجلاس بيريرا والحارس جوردي ماسيب أيضا بقرار فني، بالأضافة إلي سيرجيو بوسكيتس، ورافينيا ألكنتار لعدم إكتمال شفائه من الإصابة.

أخبار برشلونة 2016

برشلونة فاز في مباراته المؤجلة أمام سبورتينج خيخون يوم الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لسبورتينج خيخون، بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده في النقاط إلي 60 نقطة مبتعدا عن صاحب المركز الثاني نادي أتلتيكو مدريد بست نقاط، حيث يمتلك نادي أتلتيكو مدريد 54، كما وسع برشلونة الفارق في النقاط بينه وبين ريال مدريد إلي سبع نقاط، حيث يتواد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

برشلونة سيلاقي لاس بالماس يوم السبت القادم دون راحةيعد مباراة سبورتينج خيخون، هذا القرار جاء من المدرب الإسباني الشاب لويس إنريكي، حيث قرر إجراء تمارين خفيفة لأساسيون مباراة خيخون وتدريبات مكثفة لباقي لاعبي الفريق.

ليونيل ميسي سجل هدفين أمام فريق سبورتينج خيخون خلال مباراته المؤجلة بالدوري الإسباني ليساعد الفريق بالإبتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين، كما حقق الأرجنتيني لقب غالي جدا وحطم رقم قياسي جديد، حيث سجل ليونيل ميسي في هذه المباراة هدفه 300، ليصبح لديه 301 هدف في بطولة الدوري الإسباني، خلال 334 مشاركة بالليجا، وبذلك ينفرد هو والألماني جيرارد مولر بتسجيل 300 هدف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبري خلال المشاركة مع فريق واحد.

مدافع برشلونة توماس فيرمايلين، يريد ترك فريق برشلونة والبحث عن المشاركة في الدوري الإنجليزي، اللاعب البلجيكي لم يشارك سوي في سبع مبارياته منذ أن إنضم للفريق الكتلوني، وذلك بسبب كثرة الإصابات التي تعرض إليها، وهناك العديد من الأندية أبدت إهتمام بالتعاقد مع اللاعب علي رأسها تشيلسي وليفربول وويستهام وساوثهامبتون.

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني

نقدم إليكم نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت الموافق 20-2-2016 ببطولة الدوري الإسباني علي ملعب جران دي كاناريا، حيث حقق فريق برشلونة فوزا صعبا علي فريق لاس بالماس بنتيجة (2-1)، تقدم لويس سواريز بأول أهداف المباراة وأهداف برشلونة في اللقاء في الدقيقة السادسة، وبعد ذلك عادل لاس بالماس النتيجة بعد مرور 4 دقائق من هدف برشلونة الأول عن طريق اللاعب ويليان دا سيلفا، وأنقذ هدف ميمار دا سيلفا برشلونة من فخ التعادل، بعد أن سجل هدف التقدم للبرسا في الدقيقة 39 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة يرفع لويس سواريز رصيده من الأهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم إلي 25 هدف، ليحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني.

من خلال الرابط التالي يمكنكم متابعة مقال كامل عن مباراة ريال مدريد ومالاجا.

سنكون معكم في متابعة خاصة لمباراة برشلونة ولاس بالماس حتي موعد إنطلاق المباراة، يمكنكم توقع نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس في الأسفل بخانة التعليقات، نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.