أول قرار تتخذه وزيرة السعادة الإماراتية بزيادة الأجور والمرتبات لكل موظفي الدولة لتحقيق الرفاهية للمواطنين
وزيرة السعادة الإماراتية

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أولي الدول في العالم تقوم باستحداث وزارة يكون من مهامها هو تحقيق السعادة لجموع المواطنين الإماراتين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من صغر سن الوزيرة التي تم إسناد إليها مهمة هذه الوزارة حيث أن عمرها لا يتعدى 22 عام، إلا أنها على ما يبدو ستكون أعلى علماً من هم أكبر منها سناً وذلك لأن تحقيق السعادة لأي شعب هو عملية صعبة ومستحيلة فمفهوم السعادة يختلف من شخص لأخر.

وعلى الرغم من المهمة الثقيلة الملقاه على عاتق هذه الوزيرة الصغيرة السن إلا أنها وجدت أن مفتاح السعادة لدي المواطنين في دولة الإمارات العربية المتحدة سيكون في زيادة رواتب جميع موطفي الدولة وأن زيادة هذه الرواتب سيحقق مزيد من الرفاهية لأبناء دولة الإمارات.

ولهذا أكدت مصادر حكومية إماراتية أن أول قرار ستتخذه وزيرة السعادة الإماراتية عهود الرومي هو منح علاوة لكل موظفي الدولة بنسبة 100% من الراتب الأساسي أي زيادة رواتب العاملين بدولة الإمارات العربية المتحدة بما يزيد عن ثلث الرواتب.

وأضافت تلك المصادر الحكومية الاماراتية أن هذه العلاوات ستعتبر دائمة من أجل تحسين مستوى دخل المواطن الإماراتي وذلك للعيش برفاهية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هههههههه يروحوا فين في مصر مهما يعملوا إحنا أفضل منهم بكتير .
    .
    .
    .
    .
    .
    يا رب سامحني عالكدب ده .

  2. عندناةبرضه وزارة الداخلية و وزارة العدل و رئاسة الجمهورية – كله بيقوم بدور سعادة الجماهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.