ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم بالأسبوع التاسع عشر 19 اليوم الخميس
ترتيب الدورى المصري

سوف تنطلق اليوم عدة مباريات في أطار الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري المصري الممتاز ويحتل فريق الأهلي المركز الأول على لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة تمكن من جمعهم من الفوز ب12 مباراة والتعادل في ثلاثة وخسارة مباراتين ، وسوف نقدم لكم التقارير المستجدة بعد انتهاء مباريات اليوم وترتيب فرق الدوري المصري .

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة تمكن من جمعهم من الفوز ب9 مباريات والتعادل بخمسة مباريات وخسارة 3 مباريات ، وسوف يكون اليوم مباراتين للمتصدر والوصيف في مباريات اليوم ويواجه فريق الأهلي فريق غزل المحلة لتأكيد الصدارة ويواجه فريق الزمالك نظيره فريق أسوان لتقليص الفارق مع المتصدر .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تمكن فريق غزل المحلة من عرقلة المتصدر وخطف نقطة ثمينة من فريق بحجم الأهلي وليحصل الفريق الاحمر على نقطة يتيمة جراء التعادل فى مباراة اليوم ليرتفع رصيد فريق الأهلي ل40 نقطة بفارق ثمانية نقاط، وان تمكن فريق الزمالك اليوم من تحقيق نتيجة إيجابيه والظفر بالثلاثة نقاط سوف يصبح الفارق خمسة نقاط بينه وبين المتصدر فريق الاهلي.

وتمكن فريق المصري البورسعيدي من فرض التعادل على نظيره فريق مصر المقاصة بالمباراة التي انته بهدفين لكلا منهما والجدير بالذكر أن فريق مصر المقاصة بالمركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري المصري وفريق المصري البورسعيدي خلفه في المركز الرابع ليرتفع رصيد فريق مصر المقاصة ل33 نقطة ورصيد فريق المصري ل33 أيضا .

وتمكن قبل قليل من خطف الفوز بالمباراة المثيرة التي شهدت تألق واضح من طرف فريق أسوان وحامى العرين الأبيض البديل محمود جنش وتمكن فريق الزمالك من الفوز بهدف يتيم عن طريق مهاجمه باسم مرسي فى الدقيقة الواحدة والعشرون من عمر المباراة ليرفع رصيد نقاطه لخمسة وثلاثون نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن الأهلي بعد ان كان الفارق سبعة نقاط .

1 2

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.