بالفيديو.. وزير النقل يعلن سعر تذكرة المترو الجديدة ويستثني بعض الفئات
مترو الأنفاق

يبدو أن الأخبار التي تم تداولها في الأيام الماضية، عن نية الحكومة المصرية بتحريك بعض أسعار الخدمات، في طريقها للتنفيذ، وخاصةً بعد تصريحات المهندس “شريف اسماعيل” رئيس مجلس الوزراء، مخاطباً من خلالها الشعب بتحمل القرارت المؤلمة التي سوف تصدرها الحكومة، للمرور بمصر من الازمة الحالية، والتي سببها الإرتفاع القياسي للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

وفي أول رد فعل سريع واستجابة مباشرة لتصريحات “اسماعيل”، كشف  وزير النقل المصري “سعد الجيوشي” عن نية الوزارة في تحريك أسعار تذاكر النقل عموماً، ورفع سعر تذاكر “مترو الانفاق” بشكل خاص.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

جاءت تصريحات وزير النقل خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي خالد صلاح ببرنامجه “آخر النهار”، المذاع بفضائية “النهار” وتحدث من خلاله، عن  توصيات برفع تذكرة “مترو الأنفاق” من جنيه واحد، ليصبح سعرها الجديد 2 جنيه.
كما أفصح وزير النقل عن بعض الإستثناءات، التي سيتضمنها قرار رفع تذكرة “مترو الأنفاق، وهي لذوي الإحتياجات الخاصة، والموظفين محدودي الدخل، بالإضافة لطلاب المدارس والجامعات، بالإضافة لمحاسبة المواطن عن عدد المحطات التي سيركبها، بخلاف الطريقة القديمة وهي توحيد سعر التذكرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.