براءة محمد نور من المنشطات وتعليقات مشجعي الاتحاد
محمد نور قائد الإتحاد

أصبح الآن خبر براءة محمد نور من المنشطات مؤكد حيث قد أكدت صحة الخبر عدد كبير من الصحف السعودية الرياضية الشهيرة، وقالت أن اللجنة الدولية للمسئولة عن ملف المنشطات في الفيفا ستصدر خلال ساعات قليلة الحكم النهائي ببراءة لاعب الاتحاد محمد نور.

تداول نشطاء تويتر على مدى واسع منذ قليل خبر براءة محمد نور لاعب الاتحاد من المنشطات، وهو الاتهام الذي تعرض له اللاعب منذ شهرين، وقد تم ايقافه حتى يتم تحليل عينة من دم اللاعب، والتحقيق معه للتأكد من الأمر، واليوم تحدث الكثير من مشجعي الاتحاد عن أنه قد ظهرت نتيجة العينة الثانية من دم اللاعب محمد نور وكشفت عن أنه غير مطابقة للعينة الأولى.

معنى ذلك أن خبر براءة اللاعب محمد نور من المنشطات صحيح، إلا أننا حتى هذه اللحظة ننتظر الإعلان الرسمي في الصحف الرياضية السعودية عن هذا الأمر لكي يكون بشكل مؤكد وهذا ما ينتظره أيضا الكثير من محبي اللاعب، وقد كشفت مغردين عن أن محمد نور قد سافر الى سويسرا لعمل تحليل العينة الثانية.

وقد تبادل مشجعي الاتحاد ومحبي اللاعب التهائي بعد انتشار خبر براءته من تناول المنشطات، وقالوا أن محمد نور لاعب ذو أخلاق عالية لا يمكن أن يتناول هذه الممنوعات أبدا، وأنه قد تصرف بشكل رائع جدا تجاه هذه المحنة التي تعرض لها بعد أن قدم الكثير للكرة السعودية.

تعليقات تويتر على براءة محمد نور
تعليقات تويتر على براءة محمد نور

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.