عاجل..النائب العام يحيل بلاغاً ضد مرشح رئاسة سابق للتحقيق بتهمة قلب نظام الحكم
حمدين-صباحي

أحال اليوم النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغاً ضد مرشح الرئاسة السابق حمدين صباحي إلى نيابة وسط القاهرة الكلية للتحقيق في واقعة اتهامه بالتحريض على العنف والتظاهر وقلب نظام الحكم الحالي، تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للنائب العام يتهم فيه صباحي بالاتهامات السابقة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكان حمدين صباحي، أثناء لقائه مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامج” العاشرة مساءً” على قناة دريم، أكد قائلاً : “حاجة مصر للعدل بعد أن شاعت فيها المظالم والجوع والتميز والتفرقة ما بين الناس، وأشيع فيها الرغبة في الاغتيال المعنوي والنفسى والمادي لشركاء الوطن، وحرمانهم من حقوق المواطنة”.

وتابع حمدين :” الذي يبثه الثوار، في دعوى منه إلى “التظاهر، وأن السلطة لم تتمكن من تحقيق آمال المصريين، ولا حتى وضعت نفسها على الطريق الصحيح لتحقيق هذه الآمال، وأن السياسات القديمة التي قامت عليها الثورة ما زالت تطبق حتى الآن، وأن السلطة الحالية لا تنحاز لأغلبية المصريين ولا الفقراء”.

وطالب فرحات في بلاغه بالتحقيق مع حمدين بالتحريض على قلب نظام الحكم، والعنف وذلك مخالف للقانون المصري ولابد من محاسبته، وإصدار قرار بمنعه من السفر خارج البلاد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.