تشكيلة تشيلسي وباريس سان جيرمان بدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا
تشكيلة تشيلسي وباريس سان جيرمان

تشكيلة تشيلسي وباريس سان جيرمان ، قبيل ساعات من المواجهة المقررة لهذا اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا في الدور الـ 16 والمقرر إقامتها على استاد حديقة الأمراء بباريس بين فريق تشيلسي الإنجليزي وفريق باريس جيرمان الفرنسي، أحضرنا لكم اليوم مقارنة بين  تشكيلة لاعبي الفريقين إنطلاقاً من تحليل أدائهم في الموسم الحالي.

وعلى حسب ما جاء بصحيفة “ليكيب” الفرنسية والتي عملت على المقارنة بين أداء الفريقين تشيلسي وسان جيرمان وقامت بإختيار أفضل 11 لاعباً من كلا الفريقين، حيث وقع الإختيار على 4 لاعبين من فريق تشيلسي و7 من فريق باريس سان جيرمان، وتم التوصل الى “التشكيلة المثالية” لكلا الفريقين وذلك على حسب الصحيفة الفرنسية:

تشكيلة تشيلسي وباريس سان جيرمان

تم إختيار حراسة المرمى للبلجيكي من فريق “تشيلسي” تيبو كرتوا، بينما في الدفاع كانت التشكيلة كالتالي: ” من فريق باريس سان جيرمان ماكسويل اندرادي وديفيد لويز وتياجو سيلفا، أما من فريق تشيلسي تم إختيار الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

تشكيلة خط الوسط:

من فريق سان جيرمان الفرنسي بليز ماتويدي والإيطالي ماركو فيراتي ومن فريق تشيلسي الإسباني سيسك فابريجاس.

تشكيلة الهجوم 

من فريق سان جيرمان الأرجنتيني أنخل دي ماريا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتس، أما من فريق تشيلسي البرازيلي ويليان.

وعرضت صحيفة “ليكيب” التفوق لكورتوا على حارس سان جيرمان اللاعب الألماني كيفين تراب، الجدير بالذكر أن كورتوا يمتلك خبرات أوروبية والذي كان يلعب مع فريق أتلتيكو مدريد في وقت سابق، والذي يحل محل الحارس البلجيكي بسبب إصابته.

وبعد إيقاف إدارة سان جيرمان للاعب الإيفواري سيرج أورييه بسبب تصريحاته الهجومية التي أطلقها ضد مدرب الفيرق لوران بلان، وحلّ محله المدافع التشيلي ازبيليكويتا.
وتستعرض صحيفة “ليكيب” بقية تحليلاتها بخصوص اللاعبين حيث أشادت بالثلاثي الدفاعي لفريق “سان جيرمان” تياجو سيلفا و ديفيد لويز و ماكسويل، بالإضافة الى ثنائها على لاعبيّ الوسط فيراتي و ماتويدي ولم تنسى مدح صانع الألعاب بفريق تشيلسي اللاعب الإسباني فابريجاس.

وتتابع الصحيفة الفرنسية أن المهاجم إبراهيموفيتش يستحق تواجده على رأس الهجوم بالتشكيلة المثالية التي تم طرحها لفريقي سان جيرمان وتشيلسي، حيث أنه يتصدر قائمة الهدافين بأوروبا (29 هدفاً سجلها وقام بصناعة بعضها) الى جانب اللاعب دي ماريا والذي سجل 13 هدفاً وسجلت له 11 تمريرة حاسمة، وأيضاً ويليان أبرز الاعبين بفريق تشيلسي.

توقيت وموعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم:

متابعين المباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا يمكنكم متابعة توقيت المباراة بين فريقي سان جيرمان وتشيلسي وتفاصيل أكثر عن المباراة من خلال الموضوع التالي:

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي اليوم الثلاثاء

من المقرر أن يتم نقل المباراة بين فرقي سان جيرمان وتشيلسي على القنوات التالية والتي سيعلق عليها رؤوف خليف:

  1. قنوات بي أن سبورتس الرياضية
  2. Be In Sports HD1

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.