وفاة الشيخ إبراهيم الصبيحي وموعد ومكان صلاة الجنازة عليه

تداول نشطاء تويتر منذ ساعات قليلة خبر وفاة الشيخ إبراهيم الصبيحي في سن 96 عام، وقد عبر الكثير من المغردين عن مدى حزنهم الشديد بعد التأكد من هذا الخبر، وأشاروا الى أن الشيخ الصبيحي يعتبر واحد من أهم الشيوخ في المملكة، وقالوا أنه بالرغم من كبر سنه ووصوله الى سن ال 96 عام ولكنه كان يذهب الى الكلية ويعمل فيها بنشاط وقوة.

ستكون صلاة الجنازة على روح الشيخ إبراهيم الصبيحي اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر في الرياض في مسجد الراجحي، وقد توقع الكثير من المغردين أن يكون هناك الكثير في جنازة الشيخ إبراهيم الصبيحي اليوم نظرا لان لكثرة محبيه.

يعتبر الكثير من المغردين الشيخ إبراهيم الصبيحي واحد من أن فقهاء السنة في الوقت الحالي، وقد تحدثوا عن الذي قدمه من مؤلفات في علم الحديث والسنة، ومن هذه المؤلفات على سبيل المثال الصيام ومفطراته الطبية، وأيضا مقدمة في دراسة أحاديث الأحكام، وقد دشن نشطاء تويتر هاشتاج بإسم وفاة الشيخ إبراهيم الصبيحي وتداولوا فيه الحديث عن الشيخ وعن المواقف الرائعة التي شاهدوها له.

صورة من مؤلفات الشيخ إبراهيم الصبيحي
صورة من مؤلفات الشيخ إبراهيم الصبيحي

وقد أشار المغردين الى أن الشيخ الصبيحي كان يلقب بإسم شيخ الحنابله والسبب في ذلك هو أنه كان يهتم بشكل كبير جدا بالفقه الحنبلي وحسن استدلاله بالحديث، وقد دعا المغردين للشيخ أن يرزقه الله الجنة، والرحمة والعفو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نعم العمر المذكور خطاء وانا ابن الشيخ رحم الله والدي واسكنه فسيح جناته عمر الوالد رحمه الله في بداية 70

  2. تنبيه : هنا خطأ في عمر الشيخ رحمه الله ، فقد ذكر أنه بلغ ٩٦ ولعل الصواب ٦٩ أو أقل من ذلك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.