سعر الذهب اليوم في مصر الخميس 18/2/2016 بالجنيه المصرى
سعر الذهب اليوم

نقدم لكم أخر أسعار الذهب في الأسواق المحلية في الجمهورية ليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير، بعد استقرار عالمي في سعر الذهب على مستوى الجمهورية والبورصة المصرية والعالمية، شهدت أسعار الذهب مساء الأمس الاثنين انخفاض طفيف على سعر جرام الذهب .

ووصل سعر جرام الذهب في تعاملات الأمس في البورصة والأسواق ومحلات الصاغة الرسمية بستة جنيه مصري مقابل الجرام الواحد من الذهب، ومنذ فترة سابقة وصل سعر جرام الذهب ل12 جنيه مصري للجرام الواحد في ارتفاع غير مسبوق في سعر الذهب منذ ما يقارب الأربع سنين في الجمهورية .

ونحن في موقع مصر فايف نقدم لكم تقارير بأحدث أسعار الذهب في الأسواق المحلية والبورصة في تقارير محدثة بشكل يومي ونقدم لكم جدول تفصيلي لسعر جرام الذهب من جميع الأعيرة الموجودة في الأسواق بالجنيه المصري .

واكد رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية السيد نادى نجيب، أن توقعات أسعار الذهب بالجمهورية بالشعبة جاءت كما توقعها خبراء الاقتصاد والمعادن في الشعبة بالاستقرار بعد الارتفاع الملحوظ في الأسعار، وأكد أن الأيام المقبلة سوف تكون الأسعار متقاربة من بعضها البعض وتشهد استقرار عام في جميع أنحاء الجمهورية .

وشهدت أسعار الذهب فى الجمهورية صباح اليوم انخفاض في سعر الذهب بفارق 2 جنيه للجرام الذهب، والجدير بالذكر ان الدولار الأمريكي فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وصل لحد 9 جنيهات وكان من المتوقع ان يؤثر على سعر الذهب فى البورصة والأسواق المحلية، ولكن نتيجة الاستقرار الحاصل منذ أيام في سعر الذهب تبقي الأسعار متقاربة حسب توقعات خبراء الأرصاد فى الغرفة المعيشية فى القاهرة .

ولهذا ننصح جميع المواطنين التعامل مع المحلات وتجار الذهب الرسمين بسبب تذبذب الاسعار لمنع الاحتيال وحالات الغش وننصح التعامل مع المحلات المعتمدة من وزارة الاقتصاد ومتابعة اسعار الذهب يوميا لمعرفة اخر اسعار الذهب واخر تعاملات البورصة المصرية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.