تفاصيل طرح 25 ألف وحدة اسكان اجتماعى خلال شهر
وحدات سكنية جديدة

أثناء الزيارة التي قام بها وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي لمدينة العاشر من رمضان وذلك لتفقد الوحدات السكنية المنشأة ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي بمدينة العاشر من رمضان، أعلن وزير الاسكان أن وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ستقوم بطرح نحو 25 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أقل من شهر.

وأشار وزير الاسكان أن ذلك سيكون بعد انتهاء المجتمعات العمرانية الجديدة من حصر الوحدات السكنية التي تم تنفيذها في المدن الجديدة.

واضاف وزير الاسكان أن وزارة الاسكان تسعي جاهدة خلال الفترة المقبلة لطرح أكبر عدد من الوحدات السكنية لتلبية الاحتياجات المتزايدة من المواطنين للحصول على وحدات سكنية.

وفي نهاية الزيارة أشاد وزير الاسكان بجودة تنفيذ الوحدات السكنية حيث أنه يتم حالياً تنفيذ 11680 وحدة سكنية من وحدات الاسكان الاجتماعي بمدينة العاشر من رمضان، كما تم الانتهاء أيضاً من تنفيذ 11120 وحدة سكنية أخرى.

وأكد وزير الاسكان بأنه يتم حالياً ومن أجل إقامة مشروع سكني متكامل بمدينة العاشر من رمضان فإنه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستقوم بتنفيذ 3 مدارس للتعليم الأساسي ووحدتين صحيتين ومركز لطب الأسرة وعدد 2 سوق تجاري و5حضانات و7 أسواق تجارية ضمن الخدمات المقدمة لمشروع الاسكان الاجتماعي.

كما شدد وزير الاسكان على هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة العاشر من رمضان على ضرورة البدء في تنفيذ عدد 1800 وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية بمشروع الاسكان المتوسط (دار مصر) وذلك لتسليمها للمستفيدين بداية من أول يوليو المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.