بعد قرار حظر النقاب : مواجهه قوية بين محامي المنتقبات وجابر نصار على الهواء مباشرة(فيديو)
رئبس جامعة القاهرة

منذ أيام قام رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر جاد نصار بإصدار قرار حظر إرتداء النقاب على الممرضات والطبيبات وجميع هيئة أعضاء التدريس في جامعة القاهرة والمستشفيات.

وبعد هذا القرار حدثت مشاداه بين المحامي أحمد مهران الخاص بالمنتقبات وبين رئيس جامعة القاهرة على الهواء مباشرة، حيث قال نصار من خلال مكالمة تليفونية في برنامج مساء القاهرة أن النقاب تسبب في مشكلات كثيرة، حيث أنه تسبب في سرقة 4 أطفال حديثي الولادة من المستشفى كما أظهرت الكاميرات الموجودة بالمستشفى، كما قال نصار أن هذا القرار من مصلحة العمل والمرضى لأن من حق المريض أن يحاسب من أخطا في علاجه.

وقام محامي المنتقبات بالرد على رئيس جامعة القاهرة بأن هذا القرار يوجد به العديد من المخالفات القانونية والدستورية، كما قال أن النقاب لا يتعارض مع القانون ولا الدستور ولا الأعراف، وانه سوف يقوم بتقديم طعن على قرار رئيس جامعة القاهرة أمام الإدارة العليا.

كما قام رئيس الجامعة باتهام أحمد مهران بانتحال صفة المحامي وأنه لم يحصل على الدكتوراه وانه يعمل موظف درجة ثالثة بوزارة الصحة، ومن هنا حدثت مواجهة قوية بينهم، حيث رد أحمد مهران على نصار  بأنه لا يفهم شيء وتهجم عليه بشكل كبير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.