إيقاف برنامج خيري رمضان ومنع تيمور السبكي من الظهور بالفضائيات
الاعلامي خيري رمضان

اتخذت غرفة صناعة الإعلام برئاسة محمد الأمين قراراً بإيقاف برنامج ممكن ومنع خيري رمضان من الظهور على قناة سي بي سي لمدة 15 يوماً، وذلك في أول رد فعل للغرفة على أزمة تصريحات تيمور السبكي الأخيرة.

كما اتخذت الغرفة قراراً بالتحقيق الفوري بالواقعة، وإبلاغ قناة سي بي سي بقرار الغرفة لتنفيذه فوراً حتى الإنتهاء من التحقيقات التي ستجريها لجنة فنية قانونية.

يأتي قرار غرفة الإعلام اليوم على الرغم من الإعتذار الرسمي الذي قدمته القناة لجموع الشعب المصري، والصعيدي بشكل خاص بعد التصريحات المسيئة التي بثتها القناة عل لسان تيمور السبكي.

كما اتخذت الغرفة قراراً بمنع استضافة تيمور عل أي قناة تابعة للغرفة، على الرغم من الإعتذار الذى قدمه وإعلانه توبته وندمه على هذه التصريحات، بعد التهديدات التي تعرض لها والتي وصلت إل تهديدات بالقتل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا نتاج عشرات السنين من الفساد فتحول الفن من اداة تساهم فى رقى المجتمع الى اداة لنشر الفسوق والترويج للانحلال تحت راية الفن عارا عليكم ايها الفنانين ان تتحولو الى تابعين لقلة من الجهلاء والعاهرين
    وعد يم الخلق

  2. الي كل اعلامي فاسد وغائب الوعي ….الي تيمور السبكي واعوانه من الفشله وعديم الاخلاق ….
    من شباب مصري محترم ورجال الصعيد ….
    عندما تنحضر بكم الاخلاق وتنكسر فيكم الرجوله وتصبح قلوبكم فاسده وتولد بداخلكم معاني الانوثه انتم ذكرتم نساء هي قيمه وقامه فوق رؤسكم واشرف منكم جميعا .
    عندما تذكرو نساء مصر ايها الاغباء تذكرو ان ذلك النساء هي من وضعتك الان في تلك الصوره وبفضلها ….
    عندما ينزل الاعلام الفاسد ويستضيف احد شاربي الخمر وعربيد ….عندما تهان نساء الصعيد من اعلام الكباريه ومن شخص فاسق الحياه والعقل ….عندما يصبح الاعلام مجرد دعوه للدعاره والفسق ويتكلم في الاعلام من هو صاحب الفكره الجنس والفسق والفجور وهم بيوت تعمل في ذلك المجال وبكل براعه وتدخل جيوبهم والبنوك فلوس ذلك المهنه …..
    الاعلام مكون في ناس امثال خيري وتيمور السبكي ..اصبح الفساد والفسق بحد ذاته ….الي الاعلام وابن السبكي ….الوقاحه والفسق والفجور في نسائكم ….تحية لكل نساء الصعيد لانهم افضل من خيري والسبكي ولا يشرف نساء الصعيد ان تذكر تلك الاشياء من الاسماء ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.