اخسر عشرة كيلو جرامات في أسبوع واحد
أخسر وزنك بسرعة

إذا كان وزنك عقبة في حياتك أو كان لديك مناسبة أو كنت تعاني من الأمراض الخطير التي تستلزم خسارة الوزن وعدم تكتل الدهون في جسمك، فأنت بحاجة إلى اتباع رجيم صحي والتحلي بالإرادة القوية والضغط على النفس لخسارة هذا الوزن الزائد.

فهذا النظام الغذائي الذي نقدمه لك، إذا اتبعته لمدة أسبوع ستخسر حوالي عشرة كيلو جرامات في أسبوع واحد، فإليكم وجبات يومية تكرر مع اتباع الملاحظات المشار إليها في نهاية هذا المقال، تتمثل هذه الوجبات في:

  • وجبة الإفطار: بيضة مسلوقة + فول بزيت الزيتون + نصف قطعة من الخبز + كوب من العصير الطبيعي بدون سكر نهائياً مع كوب من الشاي الأخضر.
  • وجبة الغداء: صدر فرخة مشوية أو مسلوقة أو قطعة لحم أو سمكة مشوية + نصف قطعة من الخبز + سلطة خضراء + كوب من العصير بدون سكر بالإضافة إلى كوب من الشاي الأخضر.
  • وجبة العشاء: خضار مسلوق + بروكلي وكوسه وجزر + أو شربة خضار مشكلة حسب الرغبة .

هذه الوجبات إن تكررت لمدة أسبوعان سوف تخسر الكثير من وزنك، أما عن الفترة التي تلي الأسبوعان يتبع نفس النظام مع تحديد يوم في الأسبوع لا يتبع فيه الرجيم يؤكل فيها أي طعام، لكن يجب الأخذ في الاعتبار بعض الملاحظات التالية:

  1. قم ببعض التمارين الرياضية لمدة عشرين دقيقة في اليوم فهي ستساعد على خسارة بعض السعرات الحرارية وشد جلدك وجسمك مكان الوزن التي خسرته في هذا النظام.
  2. أكثر من شرب الماء خاصتا قبل الطعام بعشرة دقائق.
  3. ابتعد كل البعد عن السكر والملح في الطعام.
  4. كن دائماً متأكد أنك ستخسر وزنك وستصل إلى نتيجة لكن تحتاج إلى بعض الوقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.