نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 جميع المعاهد الازهرية
نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية

نتيجة الاعدادية 2016

نقدم على “مصر فايف” نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2016 الفصل الدراسي الأول، لطلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري، بكافة المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، عقب اعتمادها وإعلانها رسميا من شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب .

ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة امتحانات نصف العام الدراسي 2016-2016 للشهادة الاعدادية الازهرية، خلال الأسبوع المقبل وفقا لمصادر من مشيخة الأزهر، حيث يتم الآن تصحيح أوراق اجابات الطلاب ببعض المعاهد المتأخرة بالنسبة لهذه العملية .

وعلى عكس نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية العادية بالمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم، يتم تجميع نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي الأزهري، ليتم عرضها على فضيلة شيخ الأزهر لاعتمادها وإعلانها على الموقع التعليمي للأزهر الشريف .

ويعمل فريق إدارة الموقع على رصد موعد الاعلان عن نتيجة الاعدادية الازهرية، لوافيكم بكل الأخبار الخاصة بها، ونشر رابط الاستعلام عن درجات الطلاب الخاصة بالفصل الدراسي الأول .

تحديث السبت 13 فبراير 11:35

كشف مصدر من الأزهر الشريف في تصريح لمحرر “مصر فايف”، أن الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية الازهرية، سيتم بعد اعتمادها رسميا من شيخ الأزهر الشريف غدا الأحد أو يوم الثلاثاء كأقصى حد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.