نفي خبر القبض على الإعلامي علي العلياني وأول شئ سيفعله عقب براءته

كشف أحد المغردين على تويتر عن أن الإعلامي علي العلياني ينوي أن يقاضي كل الجهات التي شهوته سمعته، وقامت بتلفيق تهم غير صحيحة له ثبت براءئه منها، وأشاوا الى أنه تم تحليل عينة من دم العلياني وهو ما أثبت أنه برئ من تهمة السكر، وقد أكد المقربين من علي العلياني أنه الآن بخير وسعادة.

ظهر الآن هاشتاج جديد بإسم براءة العلياني حيث يؤكد فيها المغردين عدم صحة كل ما تم نشره من اتهامات عن الإعلامي علي العلياني، وقد تحدث الكثير منهم عنه الإعلامي وقالوا أنه واحد من أفضل الإعلاميين في المملكة السعودية وله الفضل في الكشف عن كثير من القضايا في المملكة.

بشكل مؤكد أشار مغردون مقربون مع علي العلياني أنه الآن في طريقه الى المنزل، وأنه بالفعل تم القبض عليه بسبب تهمة ملفقة حيث قد تم عمل فحص الدم وتم التأكد من عدم وجود أي كحول في دمه، وهذا يعني أنه برئ من التهم التي تحدث عنها مغردين في وقت سابق.

براءة علي العلياني بشكل مؤكد
براءة علي العلياني بشكل مؤكد

أشار منذ قليل نشطاء تويتر عن أن قناة روتانا التي يعمل فيها علي العلياني ستصدر بيان رسمي للكشف عن تفاصيل مع حدث مع الإعلامي العلياني، وقد أشاروا الى أن البيان سيؤكد براءة الإعلامي من كل التهم التي انتشرت بحقه في وتويتر.

بيان منتظر من روتانا عن علي العلياني
بيان منتظر من روتانا عن علي العلياني

بالرغم من عدم تأكيد خبر اعتقال علي العلياني حتى الآن إلا أن هناك صحفيين مقربين من العلياني قالوا أنه الآن في طريقه في منزله وأنه سيقاضي كل من شهر به، ومن داهم بيت صديقه مشيرا الى أنه برئ من كل التهم الموجهة اليه.

حقيقة القبض على علي العلياني
حقيقة القبض على علي العلياني

حالة كبيرة جدا من الجدل والغضب بخصوص الإعلامي علي العلياني بعد ما حدث معه بالأمس حيث قد طالب الكثير من المغردين بضرورة محاسبة من قام بذلك في حق الإعلامي، وأشاروا الى أنه العلياني معروف عنه أنه إعلامي ذو مصداقية لدى الكثير من المشاهدين، والغريب أنه حتى هذه اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي للكشف عن حقيقة ما حدث ولماذا تم القبض على علي العلياني.

تحديث قديم عن الخبر
تداول نشطاء تويتر اليوم خبر اعتقال علي العلياني الإعلامي في أحد القنوات الفضائية الشهيرة، وقد تحدث المغردون من خلال هاشتاج بإسم علي العلياني في قبضة رجال الهيئة، وقالوا أنه تم القبض عليه وهو في حالة سكر وأوضاع مخلة برفقة أخرين.

حدثت حالة كبيرة جدا من الجدل بسبب هذا الخبر على تويتر حيث قد تداول المغردون صور يظهر فيها على العلياني وهو مقبوض عليه، بينما هناك أخرين أكدوا أنها مجرد خدعة وقد تكون حلقة من مسلسل سيشاهده المواطن السعودي في شهر رمضان القادم، والغريب أن خبر اعتقال علي العلياني غير مؤكد حتى هذه اللحظة ولم تتحدث عنه أي صحف شهيرة أو ذو مصداقية لدى المواطن السعودي.

صورة متداولة في تويتر عن علي العلياني
صورة متداولة في تويتر عن علي العلياني

وفي نفس السياق ظهر هاشتاج أخر على تويتر بعنوان نطالب بإلغاء الهيئة، وقد جاء هذا الهاشتاج تزامنا مع خبر القبض على علي العلياني، وقد تحدث فيه النشطاء عن الأخطاء الأخيرة لهيئة الأمر بالمعروف، وأن هذه الأخطاء قد زادت بشكل متكرر في الشهور الأخيرة.

وهناك نشطاء أخرين قالوا أن اعتقال علي العلياني قد جاء ردا على هجوم الأخير في برنامجه على هيئة الأمر بالمعروف، بينما هناك أخرين قالوا أن انتشار الخبر الغرض منه التغطية على الحادث المؤسف الذي وقع في النخيل مول منذ عدة أيام، والذي اعترفت فيها الهيئة بأنها أخطأت بحق الفتاة.

تعليقات على خبر القبض على علي العلياني
تعليقات على خبر القبض على علي العلياني

ومن جانب أخر انتقد الكثير من المغردين ما يفعله البعض على تويتر وهو اصطياد الأخطاء ونشر الاشاعات بحق الشيوخ أو الدعاة والتي تظهر بعد ذلك أنها كانت أخبار كاذبة، ولذلك طالبوا بضرورة تحري الدقة قبل الحديث في حق أي شخص سواء كان علي العلياني أو غيره.

وفي نفس السياق تحدث نشطاء عن رسائل علي العلياني الأخيرة على صفحته الشخصية على تويتر قبل انتشار هذا الخبر، ولم تظهر في الرسائل أي رسالة تشير الى القبض عليه أو اعتقاله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم
    هذا الرجل مزور وملعون في القرءان وفي السنه والرسول صلى الله عليه وسلم نهى عن قول الزور بقوله صلى الله عليه وسلم الا وقول الزور الا وقول الزور الا وقول الزور او كما قال عليه الصلاة والسلام وكلنا يعلم انه زور حقاق على الشيخ الداعيه محمد العريفي حسبنا الله عليه اسال الله ان يسلط عليه بالحق من لا يخافه وان يلبسه ثوب العار في الدنيا والاخره قبحه الله وقبح كل من يقذف رجال العلم ودعاة المسلمين

  2. ايه الواسطه حطت له حلقة مسلسل من متى علي العلياني ممثل الله ياخذ راسه يارب هو والي وراه اذا كان صدق الخبر شيلهم من الدنيا وفكنا منهم

  3. اوؤكد شغله حتى لو هو بجد متلبس مايجوز التشهير والتصوير وفضحه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل اذا فعلاً مظلوم /واذا هو واسطه على كلامكم الله فوق الجميع والله ينصر رجال الهيئه

  4. على العليانى اعلامى وطنى وشريف وله تاثير على المجتمع وله متابعين سواء بتويتر او باالقناه والظاهر انه اوجع البعض وصار ماصار

  5. بالله هالخبر اللي تقولونه صادقين ولاتضحكون على عقولنا الهئية جهاز تابع للداخليه ومامسكوه الا فيه شي لاكن الاعلام انتفض لتكذيب الهئية

  6. سواءا ظهر أمام الناس بصورة كويسة أم لا هو أو غيره إذا أخطأ لابد يتحاسب الدنيا ماهي فوضى مو علشانه عاجبكم تبعدون الشبهه منه أتمنى إذا صح الخبر أن يعاقب ويشهر به وبصفة عامة الشهرة تكون على حساب المشهور

  7. اصلا الكلام والموضوع لايعقل ولايصدق بااي شكل من الاشكال لانه مكيده وااأاااااااضحة وسخة في حق انسان قبل ما يكون اعلامي ناجح وحر وشهم ورجل بمعنى كلمة رجل وليس سفيه كذاب مخادع الى الامام يا ابوسعد الله معك مدام كلمتك صادقة وفكرك راقي ونظيف فلك منا الدعاء ومن الله ان شالله الاجابة تحياتي

  8. كُنْتُمْ خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر
    الأمر بالمعروف والنهي عن المكر شريعة من شعائر الإسلام وبتركها يأثم الجميع والحمد الله تقوم بذلك الهيئة حفظها الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.