مواعيد الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال فبراير 2016
الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال

الحملة القومية ضد شلل الأطفال، أعلنت وزارة الصحة المصرية عن انطلاق حملة جديدة من أجل القضاء على مرض شلل الأطفال، يقوم محرري عمل موقع مصر فايف دائماً بتنبيه سيادتكم بمواعيد وأماكن الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفال دائماً، واليوم نقدم لكم مواعيد الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال شهر فبراير 2016.

مواعيد الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال فبراير 2016

وقد أعلنت وزارة الصحة أن مواعيد الحملة القومية ضد شلل الأطفال سوف تستمر لمدة أربعة أيام متتالية، وسوف تبدأ اليوم الأحد القادم الموافق 21 فبراير 2016 و تستمر حتى يوم الأربعاء بتاريخ 24 فبراير 2016، الحملة القومية للتطعيم سوف تقام بجميع محافظات الجمهورية لتشمل الريف و المدن الصغيرة ومختلف المراكز  أيضاً.

التطعيم ضد مرض شلل الأطفال هام وضروري، حيث تسعى وزارة الصحة على القضاء على ذلك المرض نهائياً للحفاظ على جمهورية مصر العربية خالية من مرض شل للأطفال، ويعد هذا التطعيم مجاني، حيث يتم توفير مصل شلل الأطفال لجميع الأطفال ومنهم الأطفال المصريين والأطفال الأجانب أيضاً.

آخر أخبار الحملة القومية للتطعيم فبراير 2016

أكد محافظ سوهاج عن بدء الحملة القومية من أجل التطعيم ضد مرض شلل الأطفال اليوم في تمام الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية ظهراً بالوحدات الصحية ومكاتب الصحة، كما سوف يتوافر فرق تطعيم متحركة ‏من منزل إلى منزل  من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة ‏مساءً في المدن والقرى للوصول إلى جميع الأطفال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.